+A
A-

منتخب اليد يتوجه الى مصر استعداداً لمونديال العالم

يتوجه منتخبنا الوطني لكرة اليد مساء اليوم ( الأربعاء) الى جمهورية مصر العربية لإقامة معسكراً تدريبيا ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم والتي تستضيفها مصر بداية العام القادم.

ويترأس وفد المنتخب رئيس لجنة المنتخبات فهد الخثلان، ويضم الوفد الإداري كل من إسماعيل باقر، أحمد الناجم، والجهاز الفني المكون من المدرب الألماني مايكل روث والمساعد أحمد منصور، وعيسى علي مترجم، بالإضافة الى أخصائي العلاج الطبيعي باسم رباح.

فيما تضم قائمة اللاعبين كل من محمد ميرزا، محمد عبدالحسين، مهدي سعد، حسن شهاب، كميل محفوظ، حسين بابور، بلال بشام، محمد حبيب ناصر ( النجمة)، محمد علي عبدالرضا، حسن السماهيجي، حسين محمد محفوظ ( الأهلي)، أحمد المقابي، قاسم الشويخ، قاسم قمبر ( باربار)، أحمد حسين، حسن ميرزا (التضامن)، أحمد جلال، عبدالله ياسين الزيمور ( الشباب)، عبدالله علي ( الاتحاد).

وخلت القائمة الأولية من اللاعبين المحترفين في الخارج، فيما يتحدد انضمامهم بعد عودة المنتخب من المعسكر المصري، وخلال بدء المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد للمونديال.

ويلتقي المنتخب في معسكره التدريبي منتخب مصر في مباراتين تقام الأولى يومي الخميس والسبت المقبلين، على أن يعود بعدها المنتخب مباشرة ويتم السماح للاعبين بالعودة الى أنديتهم استعداداً لاستئناف الدوري، فيما تبدأ المرحلة الأخيرة في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر.