+A
A-

نجم الريشة البحريني عدنان ابراهيم يستعرض قصة نجاحه باليوم الأولمبي

اختارت اللجنة الأولمبية البحرينية لاعب منتخب البحرين للريشة الطائرة عدنان ابراهيم للمشاركة في احتفالية اليوم الأولمبي 2020 من بين كوكبة نجوم الرياضة المحلية للإستفادة من قصة نجاحه ومشواره الرياضي المتميز.

وحل عدنان ابراهيم ضيفا في اللقاء المباشر الذي بث عبر حساب الإنستغرام للجنة الأولمبية البحرينية.

واستعرض النجم البحريني بداية مشواره مع لعبة الريشة الطائرة منذ أن كان عمره 6 سنوات، مؤكدا بأن تعلقه وحبه مع اللعبة كان نتيجة نشأته في أسرة رياضية تعشق اللعبة وتهوى ممارستها ليواصل مسيرته فيها وتنمية موهبته حتى اصبح لاعبا في صفوف المنتخب الأول ومحترفا فيما بعد.

وأبدى ابراهيم اعتزازه لكونه أول محترف بحريني في لعبة الريشة الطائرة بعدما انضم إلى نادي هوليباك الدنماركي، كما خاص ذات التجربة في ماليزيا ليحترف على امتداد ثلاث سنوات في كلا الدولتين ويكتسب المزيد من الخبرة والمهارة.

ويتمتع عدنان إبراهيم بسجل متميز من الإنجازات، إذ حقق المركز الثاني في الفردي والزوجي في بطولة العرب تحت ١٩ سنة في المغرب، وفاز بفضية الزوجي في بطولة البحرين الدولية تحت ١٩ سنة، وحصل على المركز الثاني في الفردي والزوجي في بطولة العرب تحت ١٩ سنة في الجزائر.

ويتطلع عدنان ابراهيم للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية ليحقق إنجازا تاريخياً لم يسبق لأحد أن حققه على مستوى اللعبة في مملكة البحرين.