+A
A-

وفد حلبة البحرين الدولية يزور مركز الاستقبال في مطار البحرين استعدادا للسباقات الدولية

مع قرب انطلاقة السباقات الدولية في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" زار بالأمس وفد من حلبة البحرين برئاسة الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية وعدد من كبار المسؤولين من مختلف الإدارات مركز الاستقبال في مطار البحرين الدولي.

وتم تجهيز مركز استقبال حلبة البحرين الدولية في مطار البحرين الدولي لاستقبال جميع فرق وسائقي ومنظمي وإداريي السباقات الدولية التي ستنطلق على مضمار حلبة البحرين الدولية والقادمين من مختلف انحاء العالم، انطلاقا من منتصف الشهر الجاري بدءا من البطولة العالمية للتحمل.

وسيتمكن جميع القادمين من انهاء إجراءات الدخول لمملكة البحرين في مركز الاستقبال وأيضا لعمل الفحوصات اللازمة لفيروس كورونا كوفيد – 19، ويسع مركز الاستقبال لـ 400 شخص في الساعة.

وسيفتح مركز استقبال حلبة البحرين الدولية في مطار البحرين الدولي أبوابه للعمل منذ يوم السبت الموافق7 نوفمبر وحتى الاثنين الموافق 7 ديسمبر يوميا من وعلى مدار الساعة.

وجدير بالذكر أن أول سباق دولي سينطلق في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" من خلال سباق البحرين للتحمل 8 ساعات وذلك من 12 وحتى 14 نوفمبر الجاري، إلى جانب سباق الفورمولا وان لهذا العام الذي سيقام كجولتين متتاليتين وينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020 من 27 وحتى 29 نوفمبر الجاري، بينما ينطلق سباق جائزة رولكس الصخير الكبرى للفورمولا وان 2020 في الأسبوع الذي يليه وتحديدا من 4 إلى 6 ديسمبر المقبل.