+A
A-

موسى مبارك مدربًا لـ "فارس الغربية"

سيتولى المدرب الوطني موسى مبارك قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية بالموسم الرياضي 2021/2020.

وأعلن نادي المالكية عن تعاقده مع المدرب مبارك ليتولى تدريب الفريق الذي صعد لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز بعدما ُتوج بطلا لدوري الدرجة الثانية في الموسم المنصرم.

ووقع الاختيار على موسى مبارك الذي شغر منصب المدرب المساعد بالموسم المنصرم مع فريق الحد "بطل الدوري" بعد مفاضلة بين أسماء أخرى. ولا تعتبر هذه التجربة التدريبية هي الأولى لمبارك، كونه سبق وأن تولى قيادة فريق قلالي وأيضًا تواجد مع فريق البحرين كمدرب مساعد، وبالموسم الماضي شكل ثنائي رائع مع المدرب محمد الشملان بنادي الحد وقادا الفريق لإحراز بطولة الدوري وإحراز المركز الثاني لكأس جلالة الملك.

وفي سياق الصفقات، أقدم إدارة النادي على التعاقد مع اللاعب محمد مكي الذي لعب مع الشباب والحد سابقًا ومدينة عيسى بالموسم المنصرم، كما نجح في استعادة لاعبه سيد علي عيسى "علاوي" الذي لعب بقميص الشباب في الموسمين الماضيين. وانخرط اللاعبين تدريبات فريقهم وذلك استعدادًا لتمثيل الفريق في الجولة الثانية لبطولة كأس الاتحاد التي انطلقت الأسبوع الماضي وحقق فيها المالكية نتيجة الفوز على سترة، حيث سيلعب المالكية ثاني مواجهته غدًا الأحد مع التضامن وستكون هذه المباراة هي الأولى للمدرب موسى مبارك.