+A
A-

شركة نسيج تنظم حملة توعوية حول سرطان الثدي وسرطان البروستات لجميع موظفيها

- تخصيص ريع الفعالية لصالح مؤسسة  Think Pink البحرين

- الحمادي:  إدارة الشركة حريصة على ضمان صحة وسلامة جميع كوادرها البشرية  

نظمت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، حملة توعوية داخلية لموظفيها عن سرطان الثدي وسرطان البروستات وأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي وسرطان البروستات، حيث تقام هذه الحملة التوعوية على أساس سنوي في المقر الرئيسي للشركة بمرفأ البحرين المالي.

وتضمنت الحملة التوعوية هذه السنة توزيع هدايا على جميع موظفي الشركة من كلا الجنسين، احتوت على رسائل وإرشادات طبية حول إجراء الفحوصات المبكرة ضد سرطان الثدي والبروستات. وقد تم تخصيص ريع هذه الفعالية لصالح مؤسسة ثينك بينك البحرين (Think Pink).

كما اشتملت الحملة التوعوية على إرسال بيانات الكترونية لجميع موظفي الشركة توضح آخر المستجدات المتعلقة بسرطان الثدي وسرطان البروستات وتحديد عوامل الخطورة التي تزيد احتمال الإصابة بسرطان الثدي وسرطان البروستات، وطرق الوقاية منهما لدى النساء والرجال، وأهمية الكشف المبكر والفئة المستهدفة ومكان توفر هذه الخدمة، الى جانب توفير النصائح الخاصة بهذا المرض من مرحلة الكشف وحتى العلاج.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد الحمادي المدير العام لشركة نسيج: "تأتي الحملة التوعوية السنوية لموظفي الشركة حول سرطان الثدي وسرطان البروستات حرصاً من إدارة الشركة على ضمان صحة وسلامة كوادرها البشرية ومعرفتهم بآخر التطورات المتعلقة بسرطان الثدي وسرطان البروستات والذي يعتبر من أكثر الأمراض السرطانية انتشارًا عند النساء والرجال على التوالي. نحث دائماً من خلال حملاتنا السنوية موظفينا على ضرورة الفحص المبكر وإجراء الفحوصات الطبية الاعتيادية على اساس دوري لتفادي الإصابة به وتوفر العلاج في الوقت المناسب، حيث يشكل الفحص المبكر أهمية بالغة في الحد من انتشار سرطان الثدي وسرطان البروستات بزيادته لفرص النجاة بنسبة 95%".

الجدير بالذكر ان أعمال شركة نسيج انطلقت للمرة الأولى في العام 2010، وتواصل مساعيها الدؤوبة للعب دور محوري في قطاع التطوير العقاري بفضل كوادرها الوطنية المؤهلة وتوفير بيئة عمل مثالية للكفاءات البحرينية، حيث تشكل الكفاءات البحرينية الغالبية العظمى من الكادر الإداري والتنفيذي لدى الشركة، مع الحرص على تعيين الطاقات البحرينية في مناصب إدارية عليا.

وتضم محفظة شركة نسيج الاستثمارية مجموعة من المشاريع العقارية النوعية، تأتي في مقدمتها حالياً مشروع "كنال فيو" في جزيرة دلمونيا، والذي يتكون من 4 مبانٍ تضم في مجملها 246 شقة مطلة على القناة المائية، في منظر متناغم بين رفاهية العيش والإطلالة البحرية الخلابة. ومشروع "بساتين" في البسيتين الذي يتكون من 23 فيلا مبنية على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5000 متر مربع.