+A
A-

توم كروز يواصل تصوير Mission Impossible 7 في إيطاليا 

شوهد نجم الحركة البالغ من العمر 58 عامًا، وهو يقوم بتصوير عدد من المشاهد الليلية في المدينة الإيطالية مع طاقم الفيلم وهم يصورون مشاهد حول قصر دوجي، الذي تم تزيينه بالشموع، حيث كان يقوم بتصوير دور إيثان هوك مرتديا بدلة سوداء مع قميص أبيض مفتوح الياقة.

بدا القصر القوطي مخيفًا في الليل، خاصة بعد أن امتلأ أحد المدخل حتى أعلاه بالشموع في الصناديق الزجاجية التي خلقت جوًا مخيفًا، وشوهد توم وهو يركض بأقصى سرعة عبر الممرات المضاءة بالشموع بينما تبعه المصور الذي يستخدم دراجة على طول الشوارع المرصوفة بالحصى لالتقاط مشهده السريع.

وظهر توم كروز في الكواليس  حريضا بشكل كبير على سلامته وسط أزمة الفيروس التاجي من خلال ارتداء قناع وجه متطور أثناء حديثه مع المخرج كريستوفر ماكواري وطاقم العمل، كما شوهد توم يسير عبر شوارع البندقية المرصوفة بالحصى مع تعبير قلق على وجهه خلال المشهد، قبل أن يشق طريقه إلى مقر  دوجي للتصوير في الداخل.

في الأسبوع الماضي، أجرى توم مفاوضات  مع مخرج Mission Impossible 7 كريستوفر ماكواري بعد أيام من إعلان إصابة 12 شخصًا في المجموعة بفيروس COVID-19، حيث تناقشا حول كيفية مواجهة تلك الأزمة.

وقيل إن مديري الصحة يتتبعون المخالطين لأولئك الذين ثبتت إصابتهم بعد تعليق التصوير، حيث أنها كانت ضربة أخرى لسلسلة أفلام الحركة بعد تعليق التصوير في وقت سابق من هذا العام خلال الموجة الأولى من فيروس كورونا عندما ارتفعت الحالات بشكل حاد في إيطاليا.

كان الممثل والمخرج، اللذان عملا معًا على إنتاج أفلام Mission Impossible السابقة و Jack Reacher ، في مفاوضات مطولة بعد أيام من انتشار الحالات في موقع التصوير، ولكن تم السماح الآن بمواصلة التصوير مع الالتزام بالاجراءات الوقائية.

في أكتوبر، ذكرت صحيفة The Sun أن 150 من مجاميع الفيلم تم إبلاغهم بأنهم لن يحضروا لتصوير المشاهد التي كانت في جدول التصوير في المساء، وعلى الرغم من عدم تقديم أي سبب رسمي للقرار المفاجئ، فقد قيل إن اختبار فيروس كورونا كان إيجابيًا للبعض، لذا كان من الضروري تعليق التصوير مؤقتًا.​