+A
A-

مجلس المحرق البلدي يزور ممشى شرق الحد

أجرى مجلس المحرق البلدي ومدير عام بلدية المحرق جولة استطلاعية إلى كورنيش وممشى مدينة شرق الحد البالغ طوله عند اكتماله ٢٠ كيلومترًا، معبرين عن بالغ إعجابهم بهذا المشروع الذي تقوم عليه وزارة الإسكان بكل اقتدار.

وقال رئيس المجلس السيد غازي المرباطي أن هذا المشروع يعتبر تتويجًا لنجاح وزارة الإسكان الموقرة في إنشاء مدينة شرق الحد ضمن معالجتها للملف الإسكاني لتترجم توجيهات القيادة الرشيدة أحسن ترجمة، ولا تكتفي الوزارة بإنشاء الوحدات الإسكانية فحسب بل تحرص من خلال طاقمها الهندسي والفني على تلبية كافة المتطلبات الخدمية مثل المتنفسات المفتوحة والمرافق الرياضية والتجارية التي تخدم سكنة المناطق وعموم المواطنين. 

بدوره أثنى السيد عبدالعزيز الكعبي ممثل الدائرة الثامنة (مدينة الحد) على مشروع ممشى شرق الحد الذي يجذب حاليًا مئات المواطنين لممارسة الرياضة والترفيه والاجتماع مع عائلاتهم وأصدقائهم، واصفًا المشروع بالفريد من نوعه ومتمنيًا تخصيص جزء منه ساحلًا مفتوحًا آمنًا للسباحة. كما حث الكعبي الأهالي الكرام على أن يضعوا الممشى ومختلف أنحاء المملكة في أعينهم من حيث المحافظة على كافة مكوناته والحرص على النظافة حفاظًا على صورة المواطن وصورة البلاد الحضارية.

كما حضر الزيارة كل من نائب الرئيس السيد حسن الدوي والأعضاء وحيد المناعي وأحمد المقهوي، واعتذر البقية لانشغالهم بمهام رسمية.