+A
A-

طرح ستة عقارات للبيع في مزاد إدامة الإلكتروني في الأول من ديسمبر المقبل

أعلنت شركة مزاد عن تفاصيل العقارات الستة التي سيتم طرحها في المزاد الإلكتروني العلني، يوم الثلاثاء، الأول من ديسمبر المقبل، ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع وتؤول ملكيتها لشركة إدامة، وذلك بالتعاون مع شركة العربية للمزادات.

وتتميز مجموعة العقارات الستة المطروحة بتنوعها من ناحية الموقع والمساحة والتصنيف وتقدم فرصًا استثمارية وتطويرية جذابة للمهتمين من الأفراد والقطاع الخاص في المملكة لغايات تطويرها أو استثمارها، بحيث تتوزع العقارات المطروحة في كل من المنامة، القضيبية، البحير، جد حفص، عالي ومدينة حمد وتتراوح مساحاتها ما بين 464 متر مربع و12 ألف متر مربع.

يأتي هذا المزاد الإلكتروني استمراراً لسلسلة المزادات التي قامت شركة مزاد بتنظيمها بالتعاون مع العربية للمزادات والتي شهدت نجاحًا متواصلًا في طرح أصول متنوعة، حيث تعمل العربية للمزادات وفق أعلى المعايير والأنظمة المتبعة في مجال تنظيم المزادات كما تمتاز بسهولة عمليات التسجيل والمشاركة وتتحلى مزايداتها بقدر عالٍ من الشفافية والعدالة والتنافسية.

من جانبه أشار السيد طلال العريفي، الرئيس التنفيذي لشركة مزاد أن باب المشاركة متاح أمام الجميع للمزايدة واقتناء هذه العقارات المطروحة في السوق لأول مرة كحدث ومبادرة اتخذتها شركة إدامة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتتميز عملية المزايدة الإلكترونية على عقارات إدامة بأفضل معايير الشفافية والعدالة والتنافسية بحيث توفر المزادات الإلكترونية فرص متساوية لجميع المهتمين بشراء العقارات من المستثمرين أو الشركات العقارية أو المطورين أو الأفراد من العامة. كما أنه ليس هنالك أي تحديد لعدد العقارات التي يمكن المزايدة عليها وامتلاكها.

هذا ويمكن متابعة المزاد بعد تدشينه بصورة مباشرة عن طريق الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات أو من خلال التطبيق الخاص بالهواتف الذكية، حيث يشترط التسجيل لإمكانية المشاركة في المزاد، بالإضافة إلى إيداع ما نسبته 10% من قيمة حد المزايدة من خلال إبراز شيك مصرفي أو الإيداع البنكي أو التحويل، ويتم بعد رسو المزاد إصدار فاتورة لإتمام عملية الدفع بالكامل والبدء بإجراءات تحويل ملكية العقارات.