+A
A-

حلا الترك تصدم متابعيها بتغير ملامحها

أثارت حلا الترك حالة من الجدل بسبب فيديو ظهرت فيه وهي تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة، إلا أن تغير ملامحها لفت الأنظار، حيث انتقد متابعون خضوعها لعمليات تجميل أفقدتها برائتها، كما شبهها البعض بزوجة والدها، الفنانة دنيا بطمة.

وجاءت التعليقات المعبرة عن دهشة أصحابها بتغير ملامح النجمة البحرينية الصاعدة:  "هي وربي ماني مصدق ان هذه حلا الترك اخر مره شفتها قبل 3سنوات وربي اتغيرت"، "صايرة تشبه دنيا بطمه".

أطلت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة، حيث اعتمدت نيو لوك جديداً غيرت من خلاله ملامحها تماماً لتبتعد عن الصورة التي اعتاد عليها الجمهور.

لم تكن هذه الإطلالة هي الوحيدة التي لفتت بها حلا الترك الأنظار، وإنما سبق ونشرت صورة لها أظهرت شكلها الجديد بشعر ذهبي بخصلات متدرجة بدرجات مختلفة لتصبح شقراء جذابة بعيدة تماماً عن ملامحها التقليدية بالشعر الأسود.

وتلقت حلا الترك تعليقات إيجابية من محبيها الذين امتدحوا كلها الجديد مؤكدين أن تلك الهيئة تليق بها كثيراً بعد أن صارت شقراء خاصة مع مكياجها الناعم الذي أحدث توازناً لشعرها الذهبي اللافت.

شهدت ملامح حلا الترك، تغيرات كثيرة منذ بدأت مشوارها الفني في سنة السابعة من خلال برنامج "اراب غوت تالنت"وحتى احتفالها بعيد ميلادها الثامن عشر منذ بضعة أشهر، حيث قدمت مجموعة من الأغنيات المصورة على طريقة الفيديو كليب بشكل متتابع، لتصبح بمثابة توثيق تليفزيوني لتحولها من سن الطفولة إلى المراهقة إلى أن أتمت مؤخراً عامها الـ18، لكن إطلالاتها الأخيرة بمكياج جريء وملابس كاشفة عرضتها لانتقادات حادة من متابعيها الذين طالبوها بعدم التسرع في مغادرة سن الطفولة والبراءة.

وتستعد الفنانة البحرينية لإطلاق أغنيتها الجديدة، إذ نشرت على حسابها في إنستغرام فيديو قصيرا تدندن فيه مقطعا من الأغنية التي تحمل عنوان “شتبي مني” دون أن تضيف تفاصيل أخرى مكتفية بالقول “قريبا”.​