+A
A-

المناعي يشارك في اجتماع لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم

شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيس لجنة الصالات والشواطئ عارف المناعي، في اجتماع لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي عقد الثلاثاء 10 نوفمبر الجاري، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وذلك بصفته عضوًا في اللجنة.
وحضر المناعي الاجتماع المرئي الذي عقد بحضور الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم "داتو ويندسور جون"، وخصص لمناقشة الأمور التسويقية للمسابقات الآسيوية.
وكانت اللجنة قدمت توصية سابقة صادق عليها المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لإعادة هيكلة جميع مسابقات الاتحاد للمنتخبات الوطنية كي تحمل جميعها مسمى كأس آسيا، بشكل يعكس نمو سمعة هذه البطولات وأهميتها.
وسيكون لدور لجنة التسويق في إعادة هيكلة البطولات أهمية كبيرة في تعزيز صورة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ورفع القيمة التجارية لهذه البطولات، بما ينعكس على الاتحادات الوطنية والاتحاد القاري.
وبحثت اللجنة أيضًا في الاجتماع  مقترح مراجعة مواعيد مسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي تم تقديمه يوم الإثنين في اجتماع اللجنة الفنية؛ وذلك لتحديد فوائده من ناحية التسويق والترويج، علمًا بأن هذا المقترح سيعرض أيضًا على لجنة المسابقات قبل عمل أي توصيات.