+A
A-

جلالة الملك المفدى يتلقى اتصالين هاتفيين من وزير الحرس الوطني السعودي و نائب أمير منطقة مكة

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود وزير الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب سموه في الاتصال الهاتفي عن صادق تعازيه وخالص مواساته لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، مبتهلا إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم جلالته الصبر والسلوان.

وعبر جلالة العاهل المفدى عن شكره وتقديره لسموه على صادق مشاعره المعزية والمواسية في الفقيد الراحل رحمه الله.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة المكرمة.

وعبر سمو  نائب أمير منطقة مكة المكرمة في الاتصال الهاتفي عن صادق تعازيه وخالص مواساته لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، سائلا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم جلالته الصبر والسلوان.

ومن جانبه أعرب جلالة الملك المفدى عن بالغ شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة على صادق العزاء والمواساة في الفقيد الراحل رحمه الله.