+A
A-

وزير شئون الكهرباء والماء: الأمير الراحل رجل التنمية

أكد م. وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء أن البحرين فقدت قائدا عظيما حيث كان رحيل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله فاجعة أليمة للوطن والأمة العربية والإسلامية، وقال أن التاريخ سيظل حافظا لاسم سموه وستظل الذاكرة الوطنية مستذكرة لجميع الإنجازات التي قادها سموه رحمه الله تعالى.

وقال وزير الكهرباء والماء أن اهتمام سموه بالمواطن والمقيم كبير جدا، إذ كان يوجه على الدوام بضرورة تسخير جميع امكانات الحكومة لتوفير الحياة الكريمة وتوفير كل المتطلبات المعيشية للمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الكريمة.

واضاف إن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله قد ادرك ركائز التنمية الشاملة في وقت مبكر وأثمر ذلك في تطور منظومة القوانين والتشريعات، مما أدى إلى تطور البحرين صحيًا وتعليميًا واقتصاديًا واجتماعيًا وسياسيًا وإنسانيًا وغيرها.

كان لصاحب السمو الملكي رحمه الله تعالى اسهامات واضحة في المشروعات التنموية والبنى التحتية وعلى الأخص مشروعات هيئة الكهرباء والماء وكان الداعم الكبير لها لدفع عجلة التنمية. وكان تواجد سموه في الميادين على أرض الواقع ليشهد عمليات الإنشاء والتطوير في مختلف المحافظات وليستمع إلى ملاحظات جميع المواطنين والمقيمين لتطوير هذه المشاريع.

وختاما أكد وزير شئون الكهرباء والماء أن سموه كان رجل التنمية والميادين وصاحب الانجازات الكبيرة، فلا يمكن نسيان إنجازات سموه العظيمة وسيبقى في ذاكرة الوطن خالدا تتذكر كل الأجيال ما قام به في إرساء مقومات الدولة الحديثة.