+A
A-

لولو تستعد لإطلاق عروض الجمعة المذهلة

تستعد متاجر لولو الرائدة في البيع بالتجزئة، إبتداءً من الثالث والعشرين من نوفمبر لإطلاق عروض "الجمعة المذهلة" التي تشمل تشكيلات واسعة من الخصومات على الإلكترونيات، الهواتف الرقمية، الأزياء وغيرها الكثير من المنتجات والمستلزمات التموينية بالإضافة إلى الأطعمة الجاهزة. وتأتي هذه العروض تزامناً مع موسم الجمعة السوداء حول العالم.

وبهذه المناسبة قال مجيب عبدالرحمن، مدير المشتريات في مجموعة لولو: "تعتبر عروض الجمعة المذهلة واحدة من أكبر عروضنا الترويجية مؤخراً وسيتمتع عملائنا الأعزاء بخصومات لغاية 70% على تشكيلة واسعة من المنتجات، ليس الإلكترونيات و الأزياء فحسب بل المستلزمات اليومية لكل منزل. و عدا عن عروضنا في المتاجر. سنقوم بتدشين عروض حصرية أونلاين عبر رموز ترويجية للعروض جنباُ بجنب مع ميزة التوصيل المجاني.

وتحسبا لإرتفاع الطلبات اثناء فترة العرض، اضافت لولو  عدد من المركبات إلى اسطولها بالاضافة إلى تعزيز مركز الاتصال الدولي بزيادة كبيرة في العاملة من أجل تواصل أفضل وخدمة أحسن للعملاء الكرام.

وتستمر العروض حتى 5 ديسمبر في جميع أفرعنا الثمانية و أونلاين عبر موقع www.luluhypermarket.com. عدا ذلك عن تشكيلة المنتجات عالية الجودة في المتاجر. تحرص لولو على توفير تجربة تسوق آمنة عبر تنفيذ كل اجراءات السلامة، عبر خدمات الدفع اللاتلامسية من اجل سلامة الموظفين. و توفير التعقيم الدوري والنظافة لكل المخازن والمتاجر.

اللولو هايبر ماركت، حيث يأتي العالم للتسوق- هو أفضل متاجر التجزئة في الشرق الأوسط وأسرع هايبرماركت نمواً على مستوى العالم. يحظى بزيارة أكثر من ١٬٦٠٠٬٠٠٠ متسوق يومياً. يعد أفضل متاجر التجزئة نمواً ضمن ١٠ دول تشمل دول مجلس الخليج العربي، الهند، مصر، اندونيسيا، وماليزيا. تم تأسيسه في أوائل التسعينات. شهد اللولو توسع بصورة ناجحة حول العالم والآن يعمل من خلال ١96 متجر بعدد  ٥٥٬٠٠٠ موظف.