+A
A-

الدوسري: سمو ولي العهد خير خلف لخير سلف برئاسة الوزراء

أشاد نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني سعادة النائب عيسى الدوسري "بصدور الأمر الملكي السامي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى، رئيسا لمجلس الوزراء، هو ترجمة لتطلعات الشعب في استمرار المسيرة التنموية المنبثقة من رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ضمن المشروع الإصلاحي الشامل في العهد الزاهر مؤكدا "ان سمو ولي العهد سيقود العمل الحكومي بكل كفاءة واقتدار، وسينقل العمل الحكومي والوطني الى مرحلة جديدة من التميز الحكومي".
وأضاف " ان المرحلة القادمة مرحلة مليئة بالتحديات  وتحتاج لقائد يحمل رؤى واستراتيجيات متميزة للعمل الحكومي في ظل ما تمر به البحرين والعالم أجمع من متغيرات تتطلب تعيين الرجل المناسب القادر على تقويض تلك التحديات وتحويلها لإنجازات ترتقي بها البحرين كما هو حال سموه، فهو رجل قيادي من الدرجة الأولى وقادر على تحقيق مستقبل أفضل وأكثر استقرارا وأمنا ورفاهية للمواطنين.
وأشار الدوسري  الى أن " تعيين سمو لي العهد يأتي تأكيدا للثقة الكبيرة التي يحظى بها من قبل حضرة صاحب الجلالة ومن شعب البحرين الكريم بقيادته للعمل الحكومي، فقد قاد سموه «فريق البحرين» بكل تميز واقتدار في فترة عصيبة مرت بها البحرين وكان عمله باكورة أساسية للحفاظ على الصحة العامة والاستقرار الاقتصادي وذلك من خلال وضع وتنفيذ المشاريع التنموية الكبرى، والعديد من المبادرات التي أسست لرؤية مغايرة للعمل الحكومي أساسه خدمة المواطن.
وأضاف " إن الثقة الملكية السامية جاءت في محلها، وإن سمو ولي العهد خير خلف لخير سلف، خصوصا مع ما يتمتع به من قدرات ومهارات قيادية وإدارية تخوله قيادة دفة السلطة التنفيذية بكل حنكة ومسؤولية وصولا لتحقيق تطلعات الشعب البحريني وفق رؤية البحرين الاقتصادية 2030".
وأكد الدوسري " أن شعب البحرين اليوم متفائل بقيادة سمو ولي العهد لرئاسة مجلس الوزراء، وذلك نتيجة لما لمسوه من اهتمام مباشر باحتياجاتهم خلال السنوات الماضية خصوصا في فترة تفشي جائحة كورونا فقد أسست مبادراته الكريمة قاعدة متينة للاقتصاد الوطني  والتي عملت على التخفيف بشكل مباشر من تداعيات تفشي فيروس كورونا على المواطن البحريني، كما شكل عمله في منصب النائب الاول العديد من المبادرات الحكومية المميزة، والتي انعكست ايجابا على العمل الحكومي والمواطن بشكل خاص".
وأضاف "أن شعب البحرين كله ثقة في قيادة الامير سلمان بن حمد لرئاسة الوزراء في تحقيق التطلعات ومواصلة ما قام به الفقيد الكبير. الأمير خليفة بن سلمان، ليكون بذلك خير خلف لخير سلف".