+A
A-

النايم: كان سموه داعما للوحدة الوطنية بكل أقواله وأفعاله

تقدم علي حسين جاسم منصور النايم بأحر التعازي والمواساة إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه وإلى العائلة المالكة الكريمة، وشعب البحرين الوفي. برحيل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه.
وقال النايم "من خلال معايشتنا شخصياً لحنان هذا الرمز الكبير، نعبر عن الألم الشديد بداخلنا بفقد سموه، لقد كان أباً للجميع، وعاشقاً لتراب أرض المحرق، محباً لأهلها الطيبين، مستمعاً لصوتهم، ملبياً دعوتهم، مصراً على خدمتهم".
وأضاف" كان رحمه الله يرسخ الوحدة الوطنية في كل أقواله وأفعاله، ويمسك بأيدينا حباً وحناناً، ورسائل أبوية داعمة للمضي في تسجيل المواقف الوطنية، وتعزيز النسيج الوطني بالتآلف والتراحم، وكان من حظ المحرق أن تظفر براعٍ محبٍ يحيطها بالعطف والرعاية والنزول عند رغباتها، بحجم سمو الأمير الراحل، وما يمثله من مكانة شعبية ورسمية، حيث كانت فرجانها وعوائلها ذاكرةً حية ومحركاً قوياً في عقله وروحه".


وتابع" عزاؤنا الوحيد اليوم هو تعيين ساعده الأيمن رئيساً لمجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الأعلى، رئيس مجلس الوزراء الموقر، ليستمر في البناء، امتداداً لما خلفه الأمير الراحل من نهضة مشهودة، ومنجزات خالدة".
وأردف النايم" نبارك لأنفسنا ولمملكة البحرين ذلك الإشراق المبارك، والثقة الملكية الغالية، داعين المولى العلي القدير أن يوفقه لما يحب ويرضى ويعينه على حمل الأمانة، واثقين من أنه سيكون خير خلف لخير سلف، وسيقود العمل الحكومي بكل كفاءة واقتدار".