+A
A-

بدون جماهير.. عودة المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى لكرة اليد

تشهد صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد غد الخميس عودة النشاط لمنافسات دوري الدرجة الأولى بعد توقف النشاط الرياضي الذي دام اكثر من سبعة اشهر بسبب تفشي وباء كورونا العالمي (كوفيد 19)، عندما يلتقي باربار مع الاتفاق والاتحاد مع الشباب في انطلاق الجولة الثانية للدورة السداسية.
وحدد الاتحاد البحريني توقيت المواجهة الأولى بين باربار "حامل اللقب" وجاره فريق الاتفاق في تمام الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة، فيما يواجه الاتحاد نظيره الشباب في الساعة السابعة والنصف، وتختتم الجولة الثانية يوم الجمعة 20 نوفمبر بلقاء القمة بين النادي الأهلي وجاره النجمة في الساعة السادسة والنصف.
وستقام المواجهات بدون حضور جماهيري ووسط إجراءات احترازية ووقائية سيتخذها الاتحاد البحريني لكرة اليد باشراف اللجنة الأولمبية البحرينية بعد قرار اللجنة التنسيقية برئاسة سمو ولي العهد رئيس الوزراء بعودة الدوريات المحلية ابتداء من 15 يوليو 2020.
وكانت الجولة الأولى من المسابقة قد أقيمت يومي 12 و13 مارس الماضي وشهدت فوز النجمة على باربار (25-22)، والشباب على الأهلي (27-25)، والاتفاق على الاتحاد (23-22)، وبهذه النتائج يتصدر النجمة الترتيب العام برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الشباب والاتفاق، فيما يأتي الاتحاد في المركز الرابع والأهلي خامسا وباربار في المركز السادس.
وبحسب نظام الدوري الذي استحدثه الاتحاد البحريني لكرة اليد بعد الاتفاق مع الأندية المشاركة في السداسي، يتوج الفريق الذي يحصد النقاط الأكبر بعد نهاية الجولة السادسة من المسابقة.