+A
A-

مدينة عيسى يدشن مشاركات السيدات بلقب جسر الصداقة البحريني السعودي

دشن فريق مدينة عيسى (سوبر سوكر) لكرة القدم النسائية أولى مشاركاته بتحقيق كأس جسر الصداقة البحريني السعودي بفوزه على اتحاد النسور السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.

وهي المشاركة الأولى فريق مدينة عيسى النسائي بعد انضمام أكاديمية سوبر سوكر للنادي، كما أنها البطولة الأولى للفرق البحرينية خارج البحرين أثناء جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19".

وتمكن الفريق من الفوز على اتحاد النسور السعودي بهدفين مقابل هدف جاءت عن طريق هاجر الأنصاري ونجلاء تراب، فيما سجل هدف اتحاد النسور الوحيد اللاعبة كارلوتا.

وتأتي هذه المباراة من ضمن المبادرات التي يعدها نادي مدينة عيسى لتكوين علاقات مع الفرق النسائية الخليجية بشكل عام والفرق السعودية بشكل خاص وذلك لدعم الكرة النسائية وتنظيم بطولات في القريب العاجل.

وخلال تواجد الفريق في السعودية، توصل الناديين لاتفاق على إقامة معايشة للاعبات الفريقين خلال العام القادم 2021.

وأكد عيسى العيناوي المدير الفني لفريق مدينة عيسى أن الفريق حقق استفادة كبيرة من المشاركة خصوصاً أنه يطمح بمواصلة تحقيق توليفة مميزة من اللاعبات قبل الاستحقاقات القادمة، مشيداً بحسن الضيافة والاستقبال الذي حظى به الفريق طوال تواجده في السعودية.

من جانبه، أعربت نورهان ارناؤوط كابتن فريق اتحاد النسور عن بالغ سعادتها بالاستفادة الكبيرة التي حققها الفريق في المباراة الودية، وقالت: "سنعمل بجد على تفعيل التوأمة والمعايشة لما فيها من استفادة للاعبات والتي ستخدمهن من حيث الالتزام والتدريب داخل المعسكر".