+A
A-

وكيل وزارة الخارجية تستقبل سفير ماليزيا و سفير الهند

استقبلت د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية، اليوم، سعادة السيد أجوس سليم بن حاجي يوسف سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحبت وكيل وزارة الخارجية بسعادة سفير ماليزيا، مشيدة بمسار علاقات الصداقة بين مملكة البحرين وماليزيا، مؤكدة حرص مملكة البحرين على تنمية وتطوير العلاقات الثنائية بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أعرب سعادة السيد أجوس سليم بن حاجي يوسف عن سعادته بلقاء وكيل وزارة الخارجية، معبرًا عن اعتزاز وتقديره لما تشهده العلاقات الثنائية من تقدم ونماء في مختلف المجالات، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

كما استقبلت  د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، سعادة السيد Piyush Srivastava، سفير جمهورية الهند المعين لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أكدت وكيل وزارة الخارجية عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، والتي تستند على أسس متينة قائمة على الاحترام والمودة، مشيدة بجهود الجالية الهندية في تعزيز مسيرة التنمية في مملكة البحرين، متمنية له دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب سفير جمهورية الهند المعين لدى مملكة البحرين عن اعتزازه للقاء  د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية مع مملكة البحرين والارتقاء بها إلى آفاق أوسع، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.