+A
A-

اختبار جاد لمحترف الأهلي بمواجهة داركليب

تنطلق غدا الجمعة الجولة الثانية لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى بإقامة مواجهة ساخنة بين الأهلي وصيف الدوري الموسم الماضي وداركليب الثالث وبطل كأس ولي العهد الساعة 6:00 مساء، بينما يلتقي في المواجهة الأخرى البسيتين والنجمة الساعة 7:30 مساء وذلك على صالة الشيخ عيسى بن راشد للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وكان اتحاد الكرة الطائرة أجل إقامة الجولة الثانية إلى موعد لاحق بعد قرار توقف النشاط الرياضي لمدة 7 أيام حدادا على المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله.

في المواجهة الأولى يتطلع الأهلي لكسب اللقاء ليبرهن عن قوته هذا الموسم ورغبته في المنافسة بقوة للعودة إلى منصات التتويج بعد أن استهل مشواره بالفوز على بني جمرة 3/1 بالجولة الأولى، ويقود الفريق المدرب التونسي منير بن قارة والذي سلح صفوفه بالمحترف البرازيلي الجديد "جوفينتينو" ضارب مركز (4) بعد اكمال تسجيله والذي سيخوض أول اختبار جاد له في أول مباراة رسمية مع "النسور".

كما يضم الأهلي في صفوفه كوكبة من اللاعبين الدوليين امثال الشقيقان ناصر ومحمد عنان في الأطراف، وعلي الصيرفي وعباس الخباز في الارتكاز مع وجود الليبرو ايمن هرونة في تأمين الكرة الأولى والدفاع وصانعي اللعب عماد سلمان وعلي حبيب.

أما داركليب بقيادة المدرب البرازيلي "سيرجيو" فإنه يسعى للإطاحة بالأهلي والتأكيد على قوته بعدما كسب اللقاء الأول أمام عالي بنتيجة 3 /0، فهو يلعب من دون لاعب محترف وسبق له أن كسب الرهان بعناصره المحلية في عدة مناسبات ، ويتسلح بنخبة من النجوم البارزين يتقدمهم علي ابراهيم ضارب مركز (2) في حال تعافى من الإصابة، ومحمود عبدالواحد وعباس سلطان بمركز (4) مع وجود لاعبا الارتكاز حسن عباس وايمن عيسى، بجانب لاعب الخبرة ميرزا عبدالله الذي يتوقع له أنه يشارك بمركز 2 ليلاقي فريقه السابق، بينما يعتبر محمود حسن احد أبرز الأوراق الرابحة لخبرته في توزيع الألعاب الهجومية بذكاء للهروب من حوائط الأهلي.

وفي اللقاء الآخر يطمح النجمة (نقطتين) بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا صعبا على النصر 3/2، ليتفادى مسلسل نزيف النقاط، خصوصا وأن البسيتين بقيادة المدرب الوطني خالد عبدالقادر ظهر بصورة جيدة أمام المحرق ولديه طموح للمنافسة على المراكز المتقدمة.