+A
A-

بتلكو تستضيف الحدث الأول من نوعه لإطلاق iPhone 12 الجديد

شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة، الخميس، حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية فريق الإدارة التنفيذية بما في ذلك الرئيس التنفيذي ميكيل فينتر الذي قام بتسليم الهاتف إلى أول زبون.

يأتي هذا الحدث بالتزامن مع الاطلاق الرسمي لهواتف iPhone 12 الجديدة والذي يعتبر أول جهاز داعم لشبكة الجيل الخامس (5G) من شركة Apple. تتميز سلسلة هواتف iPhone 12 باحتوائها على شريحة "A14 Bionic" التي تعد أسرع شريحة في الهواتف الذكية ونظام كاميرا مزدوج وشاشة بتكنولوجيا OLED التي تغطي واجهة الهاتف بالكامل. تقدم شركة بتلكو السلسلة الكاملة لهواتف iPhone 12 والتي تشمل iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 وكذلك iPhone 12 mini بالإضافة إلى خيارات متنوعة من باقات خدمة الـ 5G للدفع الشهري.


وتعليقًا على الحدث، صرح السيد ميثم عبدالله، مدير عام قطاع المستهلكين: "احتياجات الزبائن هي أهم أولوياتنا ونحرص باستمرار على توفير أحدث الأجهزة المطروحة عالمياً بالإضافة إلى توفير سلسة باقات متنوعة ومزايا حصرية تتناسب مع احتياجات الزبون الفعلية."


وأضاف قائلًا: "على الرغم من الظروف الراهنة، حرصنا على تنظيم حدث مميز لإطلاق جهاز iPhone 12 الذي طال انتظاره مع التزامنا بإجراءات التباعد الاجتماعي من أجل ضمان سلامة الجميع. ومع إطلاق شركة بتلكو لشبكة الجيل الخامس 5G في مملكة البحرين التي تصل إلى 95٪ من السكان، سيتمكن الزبائن من الاستمتاع بكل ما يقدمه جهاز iPhone 12 من امكانيات متطورة وفريدة."


واختتم قائلًا: "لقد توقعنا ارتفاع الطلب على هواتف iPhone 12 ولذلك قمنا بتوفير الهواتف في عدد من فروع بتلكو المتواجدة في مناطق مختلفة، بالإضافة إلى خيار استلام الهاتف من السيارة Drive-Thru في الهملة حيث كانت هذه التجربة جديدة للشركة وأثبتت نجاحها بتفاعل الزبائن."

وأُقيم الحدث في مقر بتلكو الرئيسي في الهملة حيث تم تنظيم عملية السير وذلك بتحديد نقاط لمختلف الإجراءات وكذلك تضمن الموقع مقهى لتقديم المشروبات الساخنة للزبائن أثناء فترة الانتظار. لقد تواجد الزبائن من محبي أجهزة الـ iPhone الذين سبق لهم تسجيل اهتمامهم منذ الساعة 11 مساءً، كما تم توزيع هدايا من شركة بتلكو لجميع الزبائن أثناء انتظارهم لاستلام الأجهزة.

وقال السيد فواز العامر، أول زبون حاصل على جهاز 12 iPhone من بتلكو والذي استلم الهاتف بالسيارة: "لقد كنت متحمسًا جدًا للحضور وتجربة خيار الاستلام من السيارة الذي نظمته شركة بتلكو وأيضًا لأكون من أول الحاصلين على هاتف الـ iPhone 12. لقد وجدت التجربة سلسة ومريحة حيث تمكنت من استكمال الإجراءات واستلام هاتفي خلال تواجدي في السيارة. وفي الوقت نفسه، شعرت بالأمان خاصة في ظل الظروف الحالية."

وتتوفر أجهزة 12 iPhone في فروع بتلكو بمجمع السيتي سنتر ومجمع الانماء بالرفاع وكذلك في فرع منطقة الحد.