+A
A-

ألبوم أحلام الجديد مطلع 2021

ارتفعت أسهم الألبومات الغنائية هذا العام مع الجمود الذي أصابها، واكتساح الأغنية المنفردة الساحة الغنائية، لتشمل هذه المرة الفنانة أحلام، التي تتأهب لطرح ألبومها الجديد، الذي تراهن عليه وتصفه بأنه من "الطراز الرفيع"، وتتعاون فيه مع نخبة من ألمع الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين بالساحة الغنائية.

ويأتي الألبوم بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن طرح الألبومات الغنائية؛ إذ كان ألبوم "يلازمني خيالك" الذي طرحته عام 2016 هو أحدث ألبوماتها، إذ اعتمدت أحلام طوال الأعوام السابقة على إصدارات غنائية منفردة منوعة.

وروَّجت أحلام في تغريدات، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، التحضيرات لتسجيل أعمال ألبومها المقبل، ولكن خلال عام ونصف العام حدثت مشاركات مكثفة من خلال الأغنية المنفردة والمشاركة بالحفلات الغنائية بالسعودية، التي تنوعت بأقاليمها؛ حيث كانت "ليلة فنانة العرب"، التي أقيمت بالرياض في يناير 2020، أسْمَى وأهم تلك الليالي في مسيرتها التي تُعَدُّ ضمن أنشطتها الفنية.

وفي سياق ألبومها المُقْبِل، تتعاون أحلام مع الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، والأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبدالله، ومساعد الرشيدي، وعبدالله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبدالرحمن العثمان، والشاعرة الجادل.​