+A
A-

صالتا زين والمنامة تحتضنان تدريبات المنتخبات الآسيوية السلاوية

خصص الاتحاد البحريني لكرة السلة صالتي زين ونادي المنامة لتدريبات المنتخبات السبعة المشاركة في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021، وذلك لخوض الحصص التدريبية عليها، إذ ستقام الجولة الثانية من هذه التصفيات في البحرين من 27 لغاية 30 ديسمبر الحالي.

وأكد أحمد يوسف أمين السر العام للاتحاد البحريني لكرة السلة بأنه، تم تزويد صالتي زين باتحاد السلة ونادي المنامة بجميع مستلزمات التدريب وتجهيزات اللعبة مثل الكرات ومياه الشرب وكافة المعدات الأخرى، بالإضافة لتخصيص عدد من المتطوعين لخدمة المنتخبات المشاركة والوقوف على احتياجاتهم في تلك الصالات.

وقال يوسف بأن اتحاد السلة سيوفر شبكة مواصلات خاصة للمنتخبات من فندق "جلف كورت" بمنطقة السنابس لنقلهم إلى جميع صالات التدريب، وقد أعدت اللجنة المنظمة جدولا متكاملا للحصص التدريبية لجميع المنتخبات منذ وصولها وحتى أثناء المواجهات إذ يحتوي الجدول على اوقات تدريب المنتخبات والتي ستبدأ بشكل يومي منذ الصباح، مضيفا بأن الاتحاد عكف على تهيئة ملاعب البطولة والتدريب وتوفير جميع احتياجاتها.

وأضاف يوسف بأن الاتحاد البحريني لكرة السلة يطبق متطلبات وقوانين الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" في تنظيم البطولات العالمية بكل دقة واحترافية، مؤكدا بأن ذلك يعكس التزام الاتحاد البحريني بتوفير أعلى مستويات التنظيم بما يسهم في إخراج استضافة مملكة البحرين للتصفيات والمنافسات بأفضل صورة والعمل على راحة الوفود وضمان سير التدريبات بصورة سلسلة ومنظمة لخدمة الأجهزة الفنية.

وثمن الاتحاد البحريني لكرة السلة تعاون نادي المنامة خلال فترة البطولة عبر تخصيص صالته الرياضية لتدريبات المنتخبات، وذلك في إطار الواجب الوطني والحرص على إنجاح استضافة التصفيات.