+A
A-

الكاتب اللبناني خيرالله خير الله يناقش "مرحلة ما بعد الانتخابات الأمريكية" بمركز الشيخ إبراهيم

يستضيف مركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث ضمن موسمه الثقافي" ولا نتوب عن أحلامنا"، الكاتب والصحافي اللبناني خير الله خير الله، في محاضرة عنوانها " مرحلة ما بعد الانتخابات الأمريكية"، يتناول فيها التغيرات السياسية الأمريكية  المحتملة على صعيد العالم العربي والعالمي، إلى جانب التحولات في العلاقات الدولية المشتركة.

‫يكون ذلك ، يوم الاثنين 23 نوفمبر 2020، عند الساعة الثامنة مساءً، في مقر المركز ، وسيتاح حضور 30 شخص من المهتمين، مع الأخذ بعين الاعتبار للإجراءات الاحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات، كما سيتم أيضاً بث المحاضرة عبر رابط صفحة المركز على اليوتيوب.

جدير بالذكر أن خير الله خير الله ، صحافي لبناني  ومحلل سياسي، مقيم بين لندن وبيروت، ويحمل إجازة في الحقوق من الجامعة اليسوعية. عمل خير الله في جريدة «النهار » بين عامي 1970 و 1988 ثم انتقل إلى لندن عام 1988 وكان مديراً للتحرير في صحيفة «الحياة » حتى عام 1998 . يكتب خير الله مقالات سياسية في صحف عربية عدة منها المستقبل والراي والعرب والراية وغيرها، له من الإصدارات: “المغرب في عهد محمد السادس: ماذا تغيّر؟"، و"محمد السادس عشرون عاماً ملكا"،  "حرائق اليمن .. شهادات من الداخل".