+A
A-

9 مرشحين يتقدمون لعضوية اتحاد البولينج

أغلق الاتحاد البحريني للبولينج باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة ليفوز غازي ناس بمنصب الرئاسة للدورة الانتخابية الجديدة 2020 – 2024 بالتزكية مرشحا عن نادي البحرين.

وقال أمين سر الاتحاد إبراهيم الرفاعي بأن هناك 9 مرشحين تقدموا لعضوية مجلس الإدارة من بينهم 5 أعضاء جدد وهم علي الحلو، صالح البوفلاح، ابراهيم الجار، مريم مدارا، راشد البوعينين، و4 من أعضاء مجلس الإدارة السابق وهم ابراهيم الرفاعي، عبدالله رئيس، محمد المنصوري، أحمد السبيعي، فيما انسحب عضو مجلس الإدارة السابق عبدالمجيد القاسم.

ويتنافس المرشحون التسعة على 6 مقاعد بمجلس إدارة الاتحاد، وسيقام اجتماع الجمعية العمومية 2 ديسمبر 2020 الساعة 7 مساء بقاعة جلجامش بفندق جولدن توليب.

وأضاف الرفاعي لـ "البلاد سبورت" أن ترشح هذا العدد من المتقدمين للعضوية يعتبر حق من حقوق ممثلي الجمعية العمومية ويمثل ظاهرة صحية لاختيار الأصلح والأفضل من بين المرشحين لتحقيق تطلعات وآمال الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

وتطلع ناس لأن يواصل اتحاد البولينج مسيرة النجاحات والمكتسبات بقيادة غازي ناس، مشيرا إلى أن الأخير ليس بغريب على الرياضة وهو رجل أعمال معروف وله اسهاماته الوطنية، مشيدا بالجهود التي بذلها مجلس الإدارة السابق برئاسة أحمد النعيمي وما حققه الاتحاد من إنجازات ونجاحات كثيرة.

يذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد البولينج تتكون من 8 اندية وهم الرفاع، الرفاع الشرقي، المنامة، الحالة، البحرين، أم الحصم، مدينة عيسى، نادي الصم.