+A
A-

’الزياني للسيارات‘ تطلق تخفيضات التصفية

قامت شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في مملكة البحرين، بالإعلان مؤخرًا عن آخر عروض التصفية على جميع سيارات ميتسوبيشي للعام 2020، وذلك عبر تخفيضات تصل حتى آلاف الدنانير على جميع الموديلات.

ويستمر العرض حتى نهاية شهر ديسمبر ، ليمنح الزبائن الفرصة للاستفادة من تخفيضات كبرى على جميع موديلات ميتسوبيشي الجديدة هذا العام وبأسعار لم يسبق لها مثيل، بما في ذلك سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي وشاحنات البيك أب.

وتشتمل العروض على سيارة سبيس ستار، والتي تباع بسعر 3,399 دينار بحريني فقط، إضافة إلى سيارة السيدان الاقتصادية الأنيقة أتراج، والتي تباع بسعر 3,499 دينار بحريني فقط. علاوةً على ذلك، يشمل العرض أيضًا سيارات الدفع الرباعي الرائدة من ميتسوبيشي بأسعار مخفضة، بدءًا من السيارة الرياضية متعددة الأغراض (SUV) وعالية الأداء ASX، والتي تباع بسعر 7,349 دينار بحريني فقط وبسعر 7,699 دينار بحريني فقط لإصدار ’Black Sam‘ الحصري ذو المميزات الإضافية.


إضافةً إلى ذلك، تعرض الزياني للسيارات سيارة SUV القوية أوتلاندر، والتي تعتبر واحدة من أفضل الموديلات في فئتها، بسعر 7,999 دينار بحريني فقط، في حين تباع سيارة SUV الرياضية والشبابية إكليبس كروس بسعر 8,399 دينار بحريني فقط، لتكون الخيار الأمثل لأولئك الذين يعشقون التسارع واستهلاك الوقود الاقتصادي. أما للسوّاق المولعون بالقوة والسيطرة على الطريق، فقد شملت الزياني للسيارات أيضًا سيارة ميتسوبيشي باجيرو في العرض، حيث تتوفر فئة 3.5 لتر SM بسعر 9,999 دينار بحريني فقط، وفئة 3.8 لتر Full بسعر 13,499 دينار بحريني فقط. كما تشمل عروض التصفية كذلك سيارة SUV المتطورة والرياضية مونتيرو سبورت، والتي تباع بسعر 12,499 دينار بحريني فقط، وشاحنة النقل الصغيرة (بيك أب) القوية بسعر 7,449 دينار بحريني فقط.


علاوةً على هذا العرض القوي والأسعار الحصرية، يمكن لعملاء شركة الزياني للسيارات الاستفادة أيضًا من الضمان الحصري من الشركة لمدة 10 سنوات أو لمسافة مليون كيلومتر، أيهما يأتي أولًا، إضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق 7/24 لمدة 10 سنوات.

وللمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع صالة عرض شركة الزياني للسيارات في المعامير على 703703 17 973+، أو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني (www.mitsubishi-motors.com.bh).

كونوا على تواصل دائم مع الزياني للسيارات عبر متابعة صفحاتنا على فيسبوك (ZMotorsbh) وإنستغرام (zayanimotors) للإطلاع على آخر الأخبار.