+A
A-

جريمة قديمة تكشف عن صراع بين الحب والمجتمع في "شارع شيكاغو"

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن بدء عرض الدراما الرومانسية البوليسية "شارع شيكاغو" على قناة أبوظبي وتطبيق ADTV  اعتباراً من 25 نوفمبر، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت دولة الإمارات (10 بتوقيت السعودية).

ويتميز العمل بأحداث مشوقة يطغى عليها أجواء بوليسية ورومانسية تقع خلال فترتين زمنيتين مختلفتين يجمعهما أحداث مترابطة، أبرزها محاولة الكشف عن جريمة القتل لأحدى المغنيات الشهيرات خلال ستينيات القرن الماضي، عندما يقع ملف القضية بالصدفة في يد أحد أهم المحققين في عصرنا الحالي، لتبدأ مجابهات معقدة بين جيلين يقومان بتصفية حسابتهما بلا رحمة.

وتدور قصة الدراما السورية حول المغنية عفاف، والتي اشتهرت باسم "ميرامار"، وكانت شابة ضريرة، تنتمي إلى عائلة محافظة. إلا أنها تتعرف على الصحفي مراد عكاش، الذي يفتح لها بداية طريق النجومية في شارع شيكاغو في مدينة دمشق.

وينجح مراد وميرامار بالهروب لتبدأ بذلك ميرامار مسيرتها الفنية في إحدى أكثر الشوارع خطورةً في دمشق. وكان لميرامار أخ يدعى "برهان" وهو ضابط رفيع المستوى ، وتعود القصة لتحيا مجدداً وتكشف عن ملابساتها بعد أكثر من 47  عام على يد أحد أعوان برهان في تلك الفترة والتي ينجم عنها ظهور مشاعر الغضب والثأر.

ويشارك في هذا العمل نخبة من النجوم السوريين، من بينهم الفنان القدير دريد لحام كضيف شرف، والفنان عباس النوري، وسلاف فواخرجي، وأمل عرفة، ووائل رمضان، وشكران مرتجى، ومهيار خضور، وهو من تأليف وإخراج محمد عبدالعزيز.

ويمكن للجمهور متابعة جميع برامج ومسلسلات الشبكة من خلال خدمة "AVOD"  على تطبيق "ADTV" المتوفر على متجري "آبل" و"جوجل بلاي" الذي يتيح متابعة قنوات "أبوظبي" و"الإمارات" و"دراما"، إلى جانب خدمة البث على "أندرويد تي في" "وآبل تي في".