+A
A-

اعتذار الإمارات عن استضافة البطولة الخليجية للطائرة

تسلمت اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي اعتذارا رسمياً من الاتحاد الإماراتي للكرة الطائرة عن استضافة بطولة الأندية الخليجية الـ 38 والمقرر لها أن تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 28 يناير لغاية 6 فبراير 2021.

وكانت النسخة الأخيرة من البطولة رقم 37 أقيمت بدولة الكويت الشقيقة بشهر فبراير 2020 ومثل فيها المملكة فريق داركليب الذي أحرز المركز الثاني فيما فاز بلقبها نادي الشرطة القطري فيما احتل الكويت الكويتي المركز الثالث، والهلال السعودي المركز الرابع، والسيب العماني المركز الخامس، والعين الإماراتي المركز السادس.

وقال أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة فراس الحلواجي لـ "البلاد سبورت" أن الأمانة العامة  تسلمت رسميا خطاب الاعتذار من الاتحاد الإماراتي وقامت بإرسال تعميم إلى كافة الاتحادات الخليجية للتعرف على رغبتها المبدئية في الاستضافة ولغاية هذه اللحظة لم تتسلم الأمانة أي طلب بالتنظيم.

فراس الحلواجي

وأضاف الحلواجي أن اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة ستجتمع بشهر ديسمبر أو يناير المقبلين وستتم مناقشة هذا الموضوع سواء بتأجيل البطولة إلى وقت لاحق أو تثبيتها فيما لو تقدمت إحدى الدول الخليجية بالرغبة في تنظيمها.

ويمثل مملكة البحرين في النسخة القادمة من البطولة فريق المحرق بصفته بطل الدوري في الموسم الماضي 2019 – 2020، ويعتبر المحرق صاحب الرقم القياسي في إحراز اللقب (10 مرات) وفاز به آخر مرة عام 2012 في النسخة 31 التي أقيمت بدولة الكويت الشقيقة.