+A
A-

بداية واعدة لمرتضى طلحة في بطولة BRAVE CF مع انتصار بالاستسلام في النسخة الـ45

استطاع النجم الواعد في رياضة فنون القتال المختلطة البحريني مرتضى طلحة أن يصنع أفضل انطلاقة له في عالم المُحترفين بإجباره خصمه البلاروسي على الاستسلام. وارتقى طلحة إلى مستوى التطلعات في بدايته الاحترافية في بطولة BRAVE CF بأداء مثير للإعجاب.

بدأت المباراة بوزن 97 كجم بضغط شديد من مرتضى تعامل معه فاديم بكل صعوبة. ومع ذلك، توجه المُقاتل البحريني في أول محاولة لإنزاله في الدقائق الافتتاحية في محاولة للسيطرة على القتال. بعد تبادلات مطولة في الحلبة، كان من الواضح أن مُرتضى هو الخصم الأقوى، وتمكن أخيرًا من قبض ساق خصمة.

وبعد انفصال قصير، حصل مرتضى على هدفه الثاني وأنهى الجولة الأولى وهو مهيمن عليها. وانطلقت الجولة الثانية مع هجوم مُباغت من كلا المُقاتلين. وفيما هزَ فاديم خصمة بركلة قوية، استطاع بأن يُوجه مرتضى ضربة قوية بقبضته على رأس مُنافسه، أتبعها بمسكه على الأرض في محاولة إجباره على الاستسلام، وهو ما حدث.

وكان مرتضى حقق بطولة IMMAF لمرتين قبل أن يُغادر عالم الهواة والانضمام لعالم المُحترفين وهو في قمة الوزن الخفيف. واعطى هذا الانتصار عن ما سيقدمه هذا المُقاتل ذو الـ26 عامًا. الجميع يتوقع من هذه الموهبة أن تلمع في عالم مُحترفي رياضة فنون القتال المُختلطة، وهذه البداية المُثلى في طريقه نحو ذلك.