+A
A-

رئيس جهاز المساحة يجتمع مع رئيس غرفة التجارة

أجتمع معالي الشيخ سلمان بن عبدالله بن حمد آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري رئيس مجلس إدارة مؤسسة التنظيم العقاري، بمكتبه صباح اليوم الاثنين بسعادة السيد سمير بن عبدالله ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين والسيد عارف هجرس عضو الغرفة والسيد شاكر الشتر الرئيس التنفيذي للغرفة.

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة بعض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والمتعلقة بقطاع التطوير العقاري، الذي يعتبر أحد أهم القطاعات والأنشطة الاقتصادية، وينظر له كلاعب أساسي من ضمن القطاعات غير النفطية للعب دور أكبر في الاقتصاد الوطني وأكثر اسهاماً في الناتج الإجمالي في الاقتصاد الوطني.

مؤكداً معالي رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري على أهمية التعاون والتنسيق الدائم مع القطاع التجاري والصناعي كشريك أساسي وهام في تحقيق متطلبات التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وتحقيق رؤاه وتطلعاته حفظه الله ورعاه. وتنفيذ التوجيهات والقرارات الحكومية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء حفظه الله، الرامية لتحقيق أعلى مراتب التنسيق والتعاون الهادفين لتنشيط أعمال القطاع الخاص ومنها أنشطة القطاع العقاري.

منوهاً معاليه على الدور الكبير الذي تضطلع به غرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة سعادة السيد سمير بن عبدالله ناس في متابعة وتطوير عمل الغرفة التجارية، ومتابعة مصالح القطاع التجاري والصناعي لتحقيق التنمية والاستدامة في هذا القطاع الهام.

ومن جانبه أثنى سعادة السيد سمير ناس رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين على ما لاقاه من حسن استقبال، لمسه من دعم من قبل معالي الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة لمختلف الآراء والمقترحات التي تقدموا بها. كما تم الاتفاق على استمرار مثل هذه اللقاءات المثمرة من أجل خدمة القطاع الاقتصادي بشكل عام والقطاع العقاري بشكل خاص.