+A
A-

100 لاعب في بطولة البحرين المفتوحة للجولف

تنطلق صباح اليوم الجمعة 27 نوفمبر النسخة الثانية من بطولة البحرين المفتوحة للهواه وبمشاركة كبيرة من هواة لعبة الجولف في البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة وبعض اللاعبين الأجانب المقيمين في المملكة والذين يحق لهم المشاركة حسب نقاط التكافؤ المعمول به في البطولة.

هذا وستكون فعاليات البطولة من جولتين وبمعدل  18 حفره في اليوم الواحد بحيث تنطلق اول المجموعات المكونه من ثلاثة لاعبين في تمام الساعة السابعة صباحاً وتستمر الفعاليات حتي الساعة الرابعة عصراً وقد تم تجهيز جميع الامور الإدارية والفنية وتحديد حكام البطولة والمسجلين بالاضافة الى التنسيق مع النادي الملكي للجولف حول تجهيز الملعب البطولة وتحديد القوانين الخاصة بالملعب.

وتأتي إقامة هذه البطولة ضمن رزنامة الاتحاد البحريني للجولف وذلك لتشجيع اللاعبين الهواه على المشاركة في البطولات التي تقام على الملاعب المزروعة بقصد رفد المنتخبات الوطنية بالخامات والمواهب التي سوف تبرز في هذه البطولة. وقد تم تسجيل 100 لاعب للمشاركة في هذه البطولة يتقدمهم لاعبوا المنتخبات الوطنية والعديد من اللاعبين اصحاب الخبرة ويغيب عن البطولة بطل النسخة الأولى الشاب الواعد علي الكواري لوجوده خارج البلاد للدراسة حيث ستكون منافسات البطولة قوية بين اللاعبين خاصة ان معظم اللاعبين أصحاب البطولات متواجدين في البطولة ومنهم اصحاب الخبرة اضافة الى الشباب اصحاب الطموح في اعتلاء منصات التتويج خاصة ان استعداداتهم كانت على نطاق واسع ومنذ مدة زمنية كافية لتحقيق ارقام متقدمة.

هذا ويود مجلس ادارة الاتحاد البحريني بتقديم خالص الشكر والامتنان الى الرعاه الذين قدموا الدعم لهذه البطولة وكان لهذا الدعم اثره في زيادة عدد المشاركين في البطوله وهم شركة رفاع فيوز ومجموعة بانز وشركة رضا التجارية وشركة بارديز سكوير. وستكون الجولة الثانية يوم غداً السبت وتكون ختام البطولة حيث سيتم تحديد أصحاب المراكز المتقدمة من اللاعبين الذين سيتنافسون على جوائز البطولة.