+A
A-

هونر تطلق هاتف HONOR 10X LITE عالمياً

أعلنت HONOR إطلاق هاتف HONOR 10X Lite في جميع أنحاء العالم إضافة إلى إبرام مجموعة من الشراكات المهمة التي تعزز الكفاءات الأساسية لدى HONOR وتحفز الإبداع والابتكار لدى المستخدمين.

يتميز هاتف HONOR 10X Lite بكاميرا رباعية مع إعدادات مذهلة وشاشة عرض كاملة مقاس 6.67 بوصة وبطارية رائعة بسعة 5000 مللي أمبير، لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بأوقاتهم وأسلوب حياتهم.

وسعياً لإشراك المجتمع الإبداعي، تعاونت HONOR مع Wattpad وهو تطبيق مخصص لمشاركة المحتوى الذي يطوره المستخدمون، بهدف تمكين الكُتّاب من مشاركة قصصهم وتجاربهم وتطلعاتهم. كما دخلت HONOR في شراكة مع مبادرة Red Bull Basement لتشجيع الطلاب من مطوري المحتوى في جميع أنحاء العالم على إحداث تأثير إيجابي باستخدام تقنية HONOR.

يحتوي هاتف HONOR 10X Lite على شاشة عرض كاملة كبيرة بمقاس 6.67 بوصة وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ومساحة تخزين إضافية، وتم تجهيزه بمجموعة من الميزات والوظائف العملية لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بأوقاتهم على الدوام، كل ذلك بسعر مناسب للغاية. ويدعم الهاتف الذكي ما يصل إلى 59 ساعة من المكالمات الهاتفية، ونحو 38 ساعة من مكالمات 4G، ونحو 23 ساعة من تشغيل الفيديو ونحو 79 ساعة من تشغيل راديو FM  مما يمنح المستخدمين الطاقة التي يحتاجونها لقضاء أوقات ممتعة طوال اليوم بعملية شحن واحدة. ويأتي هاتف HONOR 10X Lite مزوداً بخاصية الشحن فائق السرعة SuperCharge بقوة 22.5 واط مما يتيح شحن الجهاز بالكامل في 95 دقيقة فقط.