+A
A-

إرسالات المحرق تطيح بالنصر

واصل المحرق “حامل اللقب” عروضه المتميزة بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأول للكرة الطائرة بعدما هزم النصر بنتيجة 3/0 في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على صالة الاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة ليحرز انتصاره الثالث ويرفع رصيده إلى 9 نقاط ليتقاسم الصدارة مع الأهلي، فيما توقف رصيد النصر عند 4 نقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية هذا الموسم.


وانتهت اشواط اللقاء الثلاثة 25 – 23، 25 – 18، 25- 19  بإدارة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول حسين الكعبي والثاني حسين المعلم.


المحرق فاز بالشوط الأول بتألق محترفه الكاميروني “كودي” في تخليص الكرات الهجومية بكل اريحية، وتعدد الخيارات الهجومية المتمثلة في محمد يعقوب وفاضل عباس ليتقدم 19 – 15 ورغم ادراك النصر للتعادل 20 -20 احرز العافية ارسال مباشر وصد الجلاد كرة لصبيح ابراهيم 22- 20 قبل أن ينهي حسن الحداد الشوط بضربة من مركز (2).


في الشوط الثاني استمر المحرق بالضغط على منافسه بقوة الارسالات الهجومية التي كان بطلها محمد يعقوب لينجح المحرق في هز الكرة الأولى لمنافسه، فيما كانت ارسالات النصر سهلة وفي متناول استقبال المحرق الأمر الذي سهل مأمورية الحايكي والعافية في توزيع الألعاب الهجومية ليخطف المحرق الشوط.


أجرى مدرب النصر بعض التغييرات في الشوط الثالث بإشراك أحمد جواد في الارتكاز بدلا من الياس جعفر وجاسم تركي بدلا من صبيح ابراهيم في مركز (4)، لكن المحرق واصل أدائه القوي في الارسال والصد والفاعلية الهجومية ليفوز بالشوط والمباراة.

من لقاء داركليب و بني جمرة
وفي المواجهة الثانية، حقق داركليب فوزا مستحقا على حساب بني جمرة بنتيجة 3/0 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تلقى الجمراوية الخسارة الثالثة ليبقى رصيدهم من دون نقاط.


وانتهت الأشواط الثلاثة 25- 20، 25- 21، 25- 16 فيما أداء اللقاء الطاقم الدولي المكون من الحكم الأول سيد محمد كاظم والثاني أحمد القيم.


ولم يجد داركليب اي عناء في التفوق على بني جمرة في ظل فارق الإمكانات، حيث ضغط العنيد على منافسه بقوة الارسالات مع تعدد الخيارات الهجومية، وقد شارك في اللقاء علي ابراهيم بعد غيابه عن البنفسجي أمام الأهلي في المباراة الأخيرة بسبب الإصابة.