+A
A-

الصياد وحيدًا بالدوري السعودي

أصبح قائد منتخبنا ونادي الوحدة لكرة اليد حسين الصياد وحيدًا بالدوري السعودي للموسم الرياضي 2021/2020، بعدما شهد الموسم الماضي وجود 4 لاعبين بحرينيين بمختلف الفرق.

وكان الموسم 2020/2019 قد حقق نسبة عالية مقارنة بالموسم الجاري من حيث عدد لاعبينا بالدوري السعودي بوجود كل من الصياد (الوحدة)، جاسم السلاطنة (الخليج ثم الصفا)، علي عيد (مضر)، أحمد المقابي (الترجي).

ويأتي ذلك بعدما انتهت فترة تسجيل اللاعبين الأجانب المحددة من قِبل الاتحاد السعودي يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر الجاري، والتي شهدت تسجيل حسين الصياد في كشوفات فريق الوحدة للموسم الثاني على التوالي.

وشارك الصياد بشكل رسمي مع فريقه من خلال مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز، حيث تغلب على كل من فريق الزلفي، الروضة، الترجي، المحيط، وعلى فريق السلام بالجولة الخامسة التي أقيمت مساء الجمعة.

وبذلك سيكون الصياد سفيرًا للعبة كرة اليد البحرينية بالسعودية في الوقت الحالي، لحين يتم فتح باب الانتقالات الثانية وما يستجد من أمور الانتقالات والتعاقدات. وستكون أمام الصياد وفريقه الوحدة استحقاقات محلية عديدة يسعى للحفاظ عليها كبطولة الدوري، والمنافسة على تحقيق لقبيّ الكأس وكأس النخبة، بالإضافة للبطولة المنتظرة والمهمة بالنسبة له وهي بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام بضيافة المملكة العربية السعودية.