+A
A-

الاتحاد الدولي للسيارات يحتفي بالمحكمين والمتطوعين خلال جائزة البحرين للفورمولا وان

احتفل الاتحاد الدولي للسيارات (FIA ) بالمتطوعين والمحكمين، حيث يحرص الاتحاد الدولي بالاحتفاء بالمنظمين والمحكمين سنوياً،  وصادف هذا العام مع استضافة حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لجائزة طيران الخليج الكبرى لسباق الفورمولا وان والتي يسدل الستار عليها مساء يوم غد الأحد.

وشهد الاحتفال حضور رئيس الاتحاد الدولي للسيارات الفرنسي جون تود الذي توجه بالشكر والامتنان لجميع المتطوعين والمحكمين والذين يبذلون قصارى جهدهم خلال مشاركتهم في مختلف سباقات السيارات ومنافساتها.

كما أعرب تود عن شكره للجميع مؤكداً أنه لولا دورهم الجبار لما تحقق النجاح المنشود في هذه السباقات وأن المتطوعين والمحكمين جزء رئيسي وأساسي لنجاح كل سباق.

وحرص رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جون تود بالالتقاء بالمحكمين والمنظمين بحلبة البحرين الدولية موجهاً لهم كلمة شكر وثناء على جهودهم الكبيرة والبارزة، متمنياً لهم دوام التوفيق.

وتمتلك البحرين متمثلة بالاتحاد البحريني للسيارات عضوية في لجنة المحكمين والمتطوعين الدولية التابعة للاتحاد الدولي من خلال عبدالعزيز الذوادي مدير عام الاتحاد البحريني للسيارات، لتؤكد المملكة المكانة الرفيعة التي وصلت إليها من خلال تبوء أبناءها وكوادرها الوطنية لمختلف المناصب وحضورهم على مستوى اللجان الدولية.