+A
A-

الأهلي يهزم باربار بسداسي اليد

حقق فريق الأهلي فوزه الثاني على التوالي في الدور السداسي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد للموسم الرياضي 2020/2019.


وجاء ذلك بعدما هزم نظيره باربار في المباراة التي جمعتهما مساء السبت لحساب الجولة الرابعة بنتيجة (27/31) بعدما انتهى الشوط الأول لصالح الأصفر (12/14). وبذلك أصبح رصيد الأهلي (8 نقاط)، فيما باربار الذي تلقى الخسارة الثالثة صار رصيده (6 نقاط). وغاب محمود عبدالقادر عن صفوف باربار وحسن مدن عن الأهلي.


عودة لمجريات المباراة، الأهلي نجح في الفوز بالمباراة عطفًا على الأداء القوي الذي ظهر عليه في الشوط الثاني تحديدًا، فيما كان الشوط الأول متكافئًا في الأداء والنتيجة التي تأرجحت بينه وبين باربار والذي خسر نتيجته في الدقائق الأخيرة بعدما كان هو المسيطر عليها. الأهلي أخذ زمام المبادرة بالحصة الثانية بفضل تألق حارسه حسين محفوظ وتحسن الجانب الدفاعي والقوة الهجومية التي بدا عليها بقيادة حسن السماهيجي وصادق علي وعلي يوسف ومحمود حسين ومحمد ميرزا، فيما باربار ظهر بصورة جيدة في المباراة، إلا أنه عانى بعد ذلك دفاعيًا لحد كبير وكذلك هجوميًا أهداف واجتهادات الاخوين جعفر وعلي عبدالقادر ومحمد المقابي وقاسم جعفر.


النجمة والاتحاد
لحساب الجولة ذاتها تقام اليوم (الأحد) مباراة واحدة تجمع فريقيّ النجمة مع الاتحاد في تمام الساعة 6.30 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.


النجمة يمتلك (9 نقاط) في الصدارة والاتحاد يتذيل الترتيب برصيد (3 نقاط)، وعطفًا على الفوارق الفنية والبشرية فإن كفة الأول هي الأرجح لتحقيق الانتصار والخروج بالنقاط الثلاث.