+A
A-

الشرقي يلاقي البديع.. والنجمة أمام المالكية

تنطلق اليوم (الثلاثاء) منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس جلالة الملك، لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021، وذلك بإقامة لقاءين عند 5.45 مساءً.


 يلعب الرفاع الشرقي مع البديع على استاد مدينة خليفة الرياضية، والنجمة مع المالكية على استاد النادي الأهلي.


وتستكمل مباريات ثمن النهائي على مدار أيام الأربعاء والخميس والجمعة، إذ يلعب الأربعاء: الحد مع قلالي، الأهلي مع الاتفاق، الخميس: البسيتين مع الحالة، المحرق مع مدينة عيسى، وتختتم الجمعة: الرفاع مع الخالدية، المنامة مع الشباب.


وتقام مباريات كأس جلالة الملك، في هذا الموسم بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، بعكس نظام الذهاب والإياب الذي طبق في الموسمين الماضيين.


 بالعودة إلى مباراتي اليوم، فإن الرفاع الشرقي والبديع يدخلان المباراة بهدف الوصول إلى ربع النهائي، خاصة مع التعزيزات التي قام بها الناديان على صعيد الانتقالات. ويقود الرفاع الشرقي المدرب الروماني فلورين موتروك والبديع المدرب الوطني هشام الماحوزي، علمًا أن الطرفين سيلتقيان مجددًا في افتتاح دوري ناصر بن حمد الممتاز، يوم 8 ديسمبر الجاري. وفي المباراة الثانية، يدخل النجمة بقيادة المدرب الوطني خالد الحربان أمام المالكية بقيادة المدرب الوطني موسى مبارك الذي تم التعاقد مع حديثًا لقيادة فارس الغربية الصاعد من جديد إلى الأضواء. لقاء بلا شك سيكون قويًا بين طرفين يطمحان لبلوغ الدور القادم، فمن يظفر اليوم بأولى بطاقتين مؤهلتين إلى الدور ربع النهائي لمسابقة “أغلى الكؤوس”.