+A
A-

ناس: أتطلع لتوفير صالة للارتقاء بلعبة البولينج

عبر رئيس الاتحاد البحريني للبولينج غازي ناس عن اعتزازه بالعمل تحت قيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.


وشكر ناس الجمعية العمومية للإتحاد على ثقتهم به لمواصلة مسيرة العمل لرفعة رياضة البولينج، مؤكدا تطلعه للارتقاء باللعبة واكتشاف المزيد من المواهب والخامات لرفد المنتخبات الوطنية القادرة على تمثيل الوطن في المحافل الخارجية.


وأضاف ناس لـ “البلاد سبورت” في أول تصريح رسمي “تعتبر لعبة البولينج واحدة من الرياضات التي تستقطب اهتمام الكثير من الجماهير رغم أنها لعبة غير أولمبية، ولكنها تستهوي اهتمام العديد من الرياضيين ونسعى لزيادة شعبيتها خصوصا وأنها لعبة لا تتطلب التلاحم الجسدي..”.


وأوضح ناس بأنه سيسعى لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات التي حققتها مجالس الإدارات السابقة لمواكبة التطور الكبير الذي تعيشه اللعبة على الصعيد الإقليمي والقاري والدولي بالتعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة، مؤكدا عزمه لإعادة الحياة إلى مشروع الصالة الخاصة باللعبة و الذي سعى وراءه الاتحاد السابق وبذل فيه جهود كبيرة لما له من أهمية كبيرة في النهوض برياضة البولينج.


وذكر ناس بأن ترشحه نابع من حرصه على خدمة الوطن أولا والرياضة البحرينية ثانيا والسعي لتطوير اللعبة قدر الإمكان، خصوصا وأنه كان يمارس رياضة البولينج كهاوٍ في صالة بوشهري سابقا وهو مدرك لاحتياجاتها ومتطلباتها، مؤكدا أهمية السعي لإيجاد مصادر تمويل ذاتية ليقوى الاتحاد على تسيير أنشطته وبرامجه على النحو الأمثل.


وأضاف بأن الكشف عن خطة الاتحاد القادمة سيتم الكشف عنها بعد الانتهاء من انتخابات مجلس الإدارة، مشيرا إلى أنه لم يتدخل في اختيار الأعضاء وترك الباب مفتوحا أمام الجمعية العمومية لاختيار الأفضل والأنسب ولم يفرض أحد في القائمة، وفور انتهاء الانتخابات سيقوم المجلس الجديد بالإعلان عن برنامج عمله.