+A
A-

د. نوح خليفة: البحرين بيئة صديقة للمرأة في ظل خطى سيدة البحرين الأولى

قال الباحث د. نوح خليفة إن البحرين بيئة صديقة للمرأة في ظل الخطى السديدة التي تخطوها سيدة البحرين الأولى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة المليئة بالإرادة والتضحيات الطموحة في طريقها لتحقيق رؤى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى.
صرح بذلك مهنئاً سيدة البحرين الأولى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة والدبلوماسيات البحرينيات بمناسبة يوم المرأة الدبلوماسية مشيدا بتقدم المرأة البحرينية في مختلف محافل تمثيل مملكة البحرين في الخارج ومختلف حقول العمل بوزارة الخارجية في عهد صاحب الجلالة.
وتقدم الباحث د. نوح خليفة بأحر التهاني لعموم العنصر النسائي بمملكة البحرين بمناسبة يومهن الوطني الذي يأتي كل عام للاحتفاء بمسيرة تقدمهن وتعزيز تضحياتهن الوطنية مشيراً إلى أن الدولة رسخت أدوار المرأة في خدمة الأهداف الاستراتيجية للبلاد وأصبح كل يوم بحريني لا يخلو من تضحياتهن بكل ميدان وباتت المرأة موضع تقدير عميق من المجتمع.
واختتم تصريحه مهنئا المجلس الأعلى للمرأة بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة على ما حققه من أثر ملموس في مسيرة التنمية الوطنية التي تشهدها البلاد مجددا عزمه على خدمة مسيرة المرأة البحرينية من خلال جهوده العلمية التي يسخرها في خدمة الدولة بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى.