+A
A-

"إن جي إن" العالمية تكرم موظفاتها بمناسبة يوم المرأة البحرينية

كرمت شركة "إن جي إن" العالمية لأنظمة المعلومات المتكاملة، والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا إقليميا لها، موظفاتها البحرينات في حفل بمقر الشركة الرئيسي في برج التجارة العالمي، وذلك بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الأول من ديسمبر من كل عام.

وهنأ يعقوب العوضي الرئيس التنفيذي للشركة الموظفات البحرينيات اللواتي يثبتن كل يوم كفاءتهن وجدارتهن في تحمل المسؤولية وتحقيق الأهداف الكبرى للشركة، مشيرا في هذا السياق إلى أن تعزيز حضور المرأة البحرينية في مختلف مجالات الإنتاج والعمل الاقتصادي في البحرين، إنما يؤدي إلى زيادة الناتج المحلي الإجمالي وازدهار التنمية الوطنية.

وأشاد العوضي بالجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك في مجال دعم المرأة وتفعيل طاقاتها وإزالة التحديات أمامها، ومهنِّئا سموها بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي جرى تخصيصه هذا العام للمرأة في المجال الدبلوماسي.

وأكد أن المرأة البحرينية تظهر براعة كبيرة في دخول الكثير من المجالات، بما في ذلك مجال الذكاء الصناعي وانترنت الأشياء والروبوت والتكنولوجيا المالية والأمن السيبراني، لافتا إلى أن هذا يشكل أهمية كبيرة في الاستفادة من طاقات المزيد من النساء البحرينيات من أجل تسريع عملية التحول نحو الاقتصاد الرقمي المنشود في مملكة البحرين.