+A
A-

المحرق يواجه النجمة وداركليب يلتقي النصر

يسعى المحرق “حامل اللقب” لمواصلة سلسلة انتصاراته بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما يواجه النجمة اليوم الأربعاء الساعة 7:30 مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة على صالة عيسى بن راشد، فيما تحتدم المنافسة بين النصر وداركليب في المواجهة الأولى التي ستقام الساعة 6:00 مساء لعدم تلقي أي خسارة جديدة.


 المحرق يتقاسم صدارة الترتيب مع الأهلي (9 نقاط) وقد حقق ثلاثة انتصارات متتالية بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي، ويشكل محترفه الكاميروني “كودي” أحد أهم مفاتيح الفوز إلى جانب فاضل عباس ومحمد يعقوب في الأطراف، ويتميز الفريق بالقوة الهجومية والارسالات المؤثرة.


 النجمة بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد لم يتعرّض هو الآخر لأي خسارة ويملك في رصيده 8 نقاط بالمركز الثالث لكنه خسر نقطة أمام النصر وسيسعى لتحقيق الفوز معتمدًا على محترفه البرازيلي “كوستا” والنجاعة الهجومية لعلي محمد وباقي الضاربين.


وفي المواجهة الأخرى، يطمح داركليب الرابع (6 نقاط) لعدم التعرض لخسارة جديدة حيث يعول مدربه البرازيلي “سيرجيو” على الأداء الجماعي والتوهج الهجومي لعلي ابراهيم بمركزي 1 و2 وخبرة حسن عباس وايمن عيسى في الارتكاز.


أما النصر الخامس (4 نقاط) بقيادة المدرب الوطني حسن علي فإنه تعرض لخسارتين لكنه قدم عروضًا رائعة بتألق يونس عبدالكريم وحسن ضاحي وصبيح ابراهيم، وهو قادر على الإطاحة بمنافسه، علما بأن الفريقين يلعبان من دون محترف أجنبي.