+A
A-

عالي يطلب عباس بعرض يفوق البحرين

تلقّى لاعب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة المحترف بنادي النجمة الحمراء الصربي محمد عباس ثلاثة عروض محلية للعب في الموسم الحالي 2020 – 2024.


 وقال عباس لـ “البلاد سبورت” إن ناديه الأم سار طلب الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل، كما أن نادي البحرين يرغب في التجديد له، فيما دخل نادي عالي على خط التفاوض وطلب الاستعانة به، لافتًا النظر إلى أنه لاعب حر والأندية تتواصل معه مباشرة.


 وأوضح عباس أن جميع العروض جادة وأن اختيار أحدها مرهون بحصوله على متطلباته وفي مقدمتها الوظيفة ليؤمن مستقبله، مشيرًا إلى أنه مازال ينتظر إكمال إجراءاته التي بدأها نادي البحرين مشكورًا بعد انتقاله له منذ الموسم الماضي ولكنه لم يحرز أي تقدم ملموس في هذا الملف.


وتابع “لقد لعبت الموسم الماضي مع البحرين بمبلغ مالي منخفض نسبيًّا لأن الأهم كان بالنسبة لي هو الوظيفة وكنت آمل إنهاء إجراءاتي خلال فترة ليست بالطويلة.. وفي هذا الموسم أجد نفسي مضطرًّا لأن أرفع سقف صفقة الانتقال لأنني لم أحصل على الوظيفة والقرار بيد النادي..”


وذكر عباس أن نادي سار هو الآخر طلب خدماته وهناك ضغوط كبيرة عليه للعودة مجددًا إلى ناديه الأم وهو بحاجة لمعرفة تفاصيل العرض ومدى إمكانية النادي لتحقيق متطلباته مبديًا اعتزازه بالنادي الذي تربى وترعرع فيه.

وكشف عباس بأن نادي عالي قدّم عرضًا ماليًّا أكبر من البحرين للانتقال إليه، ولكن قيمة الصفقة ستكون مقاربة لنادي البحرين في حال حصوله على مكافآت الفوز مع الأخير.  وذكر أنه في حال عدم توصله لاتفاق مع أحد الأندية الثلاثة فإنه سيكون مضطرًّا للاستمرار مع ناديه الصربي.