+A
A-

سفارة مملكة البحرين في بروكسل تحتفل بيوم المرأة البحرينية في مجال العمل الدبلوماسي

احتفلت سفارة مملكة البحرين في بروكسل بيوم المرأة البحرينية والذي خصص هذا العام للاحتفاء بالمرأة في مجال العمل الدبلوماسي.
وبهذه المناسبة ألقت سعادة الدكتورة بهية جواد الجشي، سفيرة مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا والمعتمدة لدى دوقية لوكسمبورغ الكبرى ومملكة الدنمارك وممثلتها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، كلمة توجهت فيها بالتهنئة والشكر والإمتنان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله على مواقفه الداعمة وإيمانه بقدرات المرأة وكفاءتها.
وأشادت سعادة السفيرة بالجهود الحثيثة لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة صاحب الجلالة الملك المفدى، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة، حفظها الله، التي انطلقت من رؤية ثاقبة وطموح لامحدود لتضع اللبنة القوية لسجل حافل بالإنجازات والطموحات والتطلع إلى المزيد من العطاء والمساهمة في تنمية الوطن في تجربة يحق لنا أن نعتز بها ونفخر ونقدمها للعالم كنموذج يحتذى به، مشيدًة بدور المجلس الأعلى للمرأة ممثلاً في الأمانة العامة الذي عمل على تطبيق الرؤى والتطلعات استنادًا إلى استراتيجية طموحة بشراكة مع جميع عناصر المجتمع.
وتقدمت سعادة السفيرة بالشكر لمبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، بوضع زيادة تقدم المرأة البحرينية ضمن برنامج عمل الحكومة.
كما توجهت بالشكر إلى وزارة الخارجية التي ساهمت بصورة ملموسة في جعل احتفال هذا العام يأتي بشكل مميز بالتعاون مع جميع أجهزة الإعلام التي بذلت كل الجهد لتسليط الضوء على إنجازات المرأة الدبلوماسية، متمنية لمملكة البحرين الغالية وللمرأة البحرينية المزيد من التقدم والازدهار والإنجازات على مختلف الأصعدة.