+A
A-

الأهلي يضم النجمة الى ضحاياه

حافظ الأهلي على سجله الخالي من الهزائم وحقق انتصاره الخامس على التوالي بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما هزم النجمة بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعتهما أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة ( بعد تأجيل الجولة الثانية).


الأهلي رفع رصيده إلى ١٥ نقطة في الترتيب العام ليتقاسم الصدارة مع المحرق، بينما تلقى النجمة الخسارة الثانية ليتوقف رصيده عند ٨ نقاط في المركز الرابع.


وانتهت اشواط اللقاء ٢٥ -٢٠، ٢٥-١٥ ٢٥ -١٤ فيما أدار المواجهة الطاقم الدولي المكون من الأول سامي سويد والثاني خالد الشوملي.


وكعادته هيمن الأهلي على مجريات المباراة بتفوقه في الشق الهجومي من جميع المراكز وتعدد الخيارات الهجومية بتألق المحترف البرازيلي “ جوفينيو” ومحمد وناصر عنان مع استقرار الكرة الأولى وقوة حوائط الصد.


وفي المواجهة الأخرى أحرز بني جمرة فوزا مهما اثر تغلبه على عالي بنتيجة ٣/١ ليحقق انتصاره الثاني ويرفع رصيده الى ٦ نقاط في المركز السادس بينما تلقى ابناء الفخار خسارتهم الخامسة من دون اي نقطة ليبقى عالي في المركز قبل الأخير.


وانتهت اشواط المواجهة الأربعة كالتالي ٢٥-٢٣، ٢٥-٢٣، ٢١-٢٥، ٢٥-٢٣، وادار المباراة طاقم الحكام الدولي المكون من الأول محمد عباس والثاني علي عبدالحميد.


ويعتبر المحترف الفلبيني من ابرز الأوراق الرابحة لتميزه في تخليص الكرات الهجومية.