+A
A-

محافظة المحرق تنظم حملات تنظيف على سواحل المحرق وتوعية لمرتاديها

ضمن نطاق حرصها على تحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي وتوفير أعلى قيم الأداء وأفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، نظمت محافظة المحرق حملة تنظيف واسعة لساحل البسيتين بالتعاون مع بلدية المحرق ومجلس كارناتاكا الثقافي، حيث تمت إزالة كافة المخلفات الموجودة في الساحل الذي خصص جزءا منه لتواجد عربات الطعام الخاصة بالأسر المنتجة.
ونقل العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب محافظ محافظة المحرق شكر وتقدير المحافظ سلمان بن عيسى بن هندي المناعي للمشاركين في هذه الحملة ولكافة الجهود المبذولة في الحفاظ على المواقع العامة.


وأكد نائب المحافظ أن هذه الحملة هي  بداية لمجموعة من الحملات والفعاليات التي ستطال كافة السواحل والمرافق العامة بالمحافظة التي تأتي في إطار حماية البيئة وتلبية لاشتراطات مشروع المحرق مدينة صحية، وتتزامن مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.
وعبر نائب المحافظ عن شكره وتقديره لبلدية المحرق ومجلس المحرق البلدي ومجلس كارناتاكا الثقافي لتعاونهم الدائم في خدمة الأهالي والمقيمين، مؤكدا بأن محافظة المحرق ترحب دائما بالمتطوعين وكذلك بالملاحظات والاقتراحات سواء عبر تطبيق تواصل أو عبر القنوات الإلكترونية للمحافظة.