+A
A-

وزير العمل يشيد بدعم البنك الأهلي المتحد لصندوق العمل الاجتماعي الأهلي   

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات بالبنك الأهلي المتحد السيد رضا علي محمد علي، ورئيس قسم الاتصالات التسويقية السيد محمد بو صقر ، وذلك لتقديم دعم مالي لصندوق العمل الاجتماعي الأهلي وبنك الأسرة.

وقد ثمن حميدان مبادرة البنك الأهلي المتحد، معرباً عن بالغ الشكر والتقدير للدور الرائد الذي يقوم به البنك في تعزيز العمل الإنساني والاجتماعي في مملكة البحرين، ودعم الجهود القائمة على مبادئ الشراكة المجتمعية، مشيراً إلى ان البنك هو أحد المساهمين والمساندين للمشروعات الخيرية والإنسانية ودعم العمل الاجتماعي في المملكة.

ونوه حميدان  بالتعاون القائم بين الجهات الداعمة ومؤسسات المجتمع المدني من خلال تمويل برامج صندوق العمل الاجتماعي الأهلي، مشيراً إلى أن ذلك يعزز من مساهمات المنظمات الأهلية لتنفيذ المشاريع التنموية والاجتماعية النوعية لخدمة المجتمع.

ومن جانبه، أكد رئيس مجموعة الخدمات المصرفية، حرص البنك على دعم صندوق العمل الاجتماعي الأهلي، الذي يدعم المشاريع الاجتماعية التي تنفذها  المنظمات الأهلية في مملكة البحرين، منوهاً بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الرامية إلى دعم برامج ومشاريع المنظمات الأهلية وانشطتها لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة ورفع كفاءتها.