+A
A-

القطري: الشرطة البحرينية مسيرة وطنية جاوزت المئة عام من الوفاء والعطاء

رفعت سعادة النائب فاطمة عباس قاسم القطري أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله، ولمعالي وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وكافة منتسبي ورجالات الوزارة بمناسبة مرور ما يجاوز ال101 عام على تأسيس الشرطة البحرينية.

مؤكدةً " ان الشرطة البحرينية قدّمت أنموذجًا رائعًا في التضحية والبذل والإخلاص وتلبية نداء الواجب في كافة الميادين بعملها المستمر وجهود الواضحة من خلال الاسهامات المتميزة في سبيل صون مكتسبات الوطن والمحافظة على امنه واستقراره".

وأضافت " ان ما وصلت إليه الشرطة البحرينية اليوم من إنجازات يفخر بها كل مواطن ومقيم، تحققت بفضل أيدٍ عظيمة لضباط وأفراد الشرطة وتوجيهات كريمة من معالي وزير الداخلية وكنتيجة حتمية للإرادة الملكية التامة وبدعمها اللامحدود بهدف جعل البحرين بلدًا للأمان والاستقرار  وهذا ماتحقق اليوم".

وأشارت القطري إلى " ان إشراك المرأة البحرينية من خلال إنشاء قسم الشرطة النسائية في نوفمبر عام 1970 ساهم بشكل كبير لإتاحة الفرصة لهن بالمشتركة في الارتقاء بالبحرين والحفاظ على أمنها واستقرارها، مما عزز الدور الريادي الذي تلعبه الشرطة البحرينية بإشراك الجميع في مسيرة البذل والعطاء".

وأضافت " ان هذه المسيرة العظيمة للشرطة البحرينية هي مسيرة تبعث على الفخر والاعتزاز بكافة تلك المنجزات الوطنية والتي جعلتها نموذجا عظيما للبذل والتضحية في سبيل الوطن".

وقالت القطري " أن يوم الشرطة البحرينية الذي يصادف في الرابع عشر من ديسمبر يومٌ وطني هي ذكرى وطنية هامة يفخر بها الجميع خصوصا مع ما لمسوه خلال السنوات الماضية من تواجد مستمر لإغاثة أي ملهوف ودرعًا حصينا لحماية كل ضعيف وذلك في كافة المواقع لتقديم واجبهم على أكمل وجه، ببصمات واضحة وبتكاتف ملموس يعكس مستوى الكفاءة العالية والجهوزية التامة".

وأضافت " ان ما وصلنا له اليوم من أساس أمني قوي ساهم في تحقيق النهضة الشاملة للمملكة والذي أصبح محط اشادة دولية وعالمية، جاء كنتيجة لجهود وتضحيات في مسيرة طويلة امتدت لأكثر من ١٠١ عام من التضحية والفداء".