+A
A-

الخطاب السامي يعبر عن تطلعات المواطنين في مواصلة النهضة الشاملة

ثمن النائب حمد الكوهجي المضامين السامية  بالخطاب الملكي السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، في ذكرى تولي جلالته مقاليد الحكم وذكرى العيد الوطني المجيد، مؤكداً أن الخطاب السامي يعبر عن مشاعر المحبة المتبادلة بين جلالة الملك المفدى وأبنائه المواطنين كما يعبر عن التطلعات في مواصلة النهضة الشاملة والبناء والتنمية.
وأشار الكوهجي إلى أن الكلمة السامية عبرت عن روح الوفاء لفقيد الوطن الكبير الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والذي كان له الدور الكبير في مساندة جلالة الملك المفدى.
وقال النائب الكوهجي ان امر جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، باستحداث وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي،  تأكيد للنجاح الكبير الذي حققه سمو ولي العهد رئيس الوزراء في قيادة وإدارة أزمة جائحة كورونا وتداعياتها إضافة إلى الاهتمام والرعاية لكافة العاملين في المجال الطبي لما يقومون به من عمل إنساني جبار في نشر الأمن الصحي.
ونوه الكوهجي بالدور الإنساني لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد في مواجهة جائحة كورونا و اوامره السامية في شمول التطعيم ضد فيروس كورونا لجميع المواطنين والمقيمين بشكل مجاني مؤكداً أن هذا التوجه يعكس النهج الإنساني لجلالة العاهل المفدى.
كما وأشاد بما جاء في الخطاب السامي من اهتمام بالقوات المسلحة والتي هي الحصن الأول في الدفاع عن الوطن.