+A
A-

بالصور: العاصمة تتلألأ فرحا بأعياد مملكة البحرين

ضمن احتفالاتها بالعيد الوطني وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة المفدى، قامت أمانة العاصمة بتزيين الشوارع والميادين العامة والتقاطعات بالإضاءة الليلية والزهور الموسمية وتم التركيز هذا العام بابراز الزينة في شارع الشيخ خليفة بن سلمان وشارع الفاتح وشارع الملك فيصل وكورنيش الملك فيصل.


وتحرص أمانة العاصمة في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعًا مشاركة أبناء الوطن فرحة الاحتفال  التي تحمل في طياتها الكثير من معاني الحب والولاء للوطن والفخر والاعتزاز بالقيادة الحكيمة.
واسخدمت أمانة العاصمة هذا العام شاشات الكترونية ضخمة في 3 مواقع لتنير المحافظة فرحا وابتهاجا بهذه المناسبة الغالية على شارع الفاتح ومقابل مجمع الأفنيوز وفوق المبنى الرئيسي للأمانة، كما تم الباس مبنى الأمانة الرئيسي ثوب من الاناراة بالألوان الوطنية ليتباهى فرحا في وسط المنامة.


وايضا تم تخصيص موقعا مزين بالانارة الليلية في كورنيش الملك فيصل بعيدا عن الشارع العام بامكان الجمهور التقاط الصور التذكارية فيه، كما قامت امانة العاصمة بزراعة عدد من الزهور الموسمية (البتونيا والجزانيا) في الشوارع الرئيسية والحيوية بالمنطقة بهدف إعطاء مظهر جمالي للعاصمة.