+A
A-

استطلاع: الأهلي والمنامة.. من يظفر بكأس السوبر؟

تتجه الأنظار مساء الغد الجمعة نحو صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة لمتابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع الغريمين التقليديين الأهلي والمنامة في نهائي كأس السوبر 2021/2020.

استطلاع البلاد

من يفوز بكأس السوبر؟

وكان من المفترض أن يقام اللقاء مطلع الشهر الجاري لولا وجود حالات إيجابية لفيروس كورونا في صفوف نادي المنامة والذي أنتج عن تأجيل اللقاء.

ويلتقي الفريقان تحديدًا في هذه المواجهة، باعتبار فريق الأهلي بطل مسابقتيّ الدوري وكأس خليفة بن سلمان، والمنامة وصيفه في كلتا المسابقتين بالموسم المنصرم.

ودون شك أن الفريقين يسعيان لتحقيق انطلاقة إيجابية وقوية مع بداية الموسم السلاوي في الجديد من خلال كأس السوبر، الذي سيكون له مردود معنوي كبير لدى أنفس اللاعبين في منافسات الدوري، وخصوصًا المنامة باعتباره لم يدشن حتى الآن مبارياته بسبب التأجيل لفيروس كورونا، بخلاف الأهلي الذي خاض مباراتين وكسبهما.

الأهلي بكل تأكيد يُمني النفس بتحقيق الكأس الغائبة عن خزائنه منذ مواسم طويلة، وأن تحقق ذلك سيكون موسمًا مثاليًا بالنسبة له، كونه سينهي العام 2020 بثلاثة ألقاب لم تحدث سابقًا، أما المنامة الذي يعتبر خبيرًا في هذه المسابقة لكثرة الفوز بها، سيحاول هو الآخر القبض عليها واعتلاء منصات التتويج كـ "بطل" في مستهل مشواره بموسمه الصعب بسبب كثرة التغييرات الحاصلة لديه.

عطفًا على الأسماء والعناصر الموجودة في كلا الفريقين، فإن كفة الأهلي هي الأرجح للظفر بالفوز والكأس، إلا أن أجواء المواجهات التقليدية للغريمين دائمًا ما تعودنا بأنها لا تخضع لأية اعتبارات ولا تحكمها ظروف.. فمن يظفر بكأس السوبر.. الأهلي أم المنامة؟