+A
A-

فيكتوريوس وKHK يستعدان للمشاركة في سباق آل مكتوم للتجديف الشعبي

يستعد ممثلا مملكة البحرين فريقا فيكتوريوس وKHK للمشاركة في سباق آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية (الشعبية) فئة 30 قدما في نسختها الرابعة والعشرين، الجمعة، وذلك بتنظيم من نادي دبي للرياضات البحرية.

ويتنافس في أغلى بطولات قوارب التجديف 20 فريقا في السباق الذي يقام بقناة دبي المائية، وذلك بعد تأهل هذه الفرق لهذا السباق الكبير.

ويغادر الفريقان المملكة معا، الثلاثاء، إلى دبي استعدادا للمشاركة في السباق الكبير (شوط النخبة) والذي يشهد مشاركة خليجية من قوارب التجديف الشعبي بدول مجلس التعاون الخليجي.

وقدمت اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الدعم اللازم لفريقا فيكتوريوس وKHK في سبيل المنافسة على لقب سباق آل مكتوم والذي يعد تحقيقه إن تم، إنجازا غير مسبوقا لرياضات التجديف الشعبي.

ووفرت اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي كافة سبل الرعاية للفريقين اللذين سبق وأن حققا المراكز الأولى في الجولتين الأولى والثانية المؤهلتين للسباق الكبير.

وسيخوض الفريق تدريباتهما في قناة دبي المائية الأربعاء والخميس قبل الدخول في المنافسة التي تشتد بين القوارب البحرينية والعمانية والإماراتية.